#اليوم السابع - #فن - قصر قديم ومهجور يتسبب فى تغيير حياة روبى بـ"أهو دا اللى صار".. اعرف التفاصيل

قصر قديم ومهجور يتسبب فى تغيير حياة روبى بـ"أهو دا اللى صار".. اعرف التفاصيل

مروى جمال

تظهر النجمة روبى بـ3 وجوه فى أحداث مسلسلها الجديد "أهو دا اللى صار"، حيث تظهر فى مراحلها الأولى بشخصية صحفية تعمل بجريدة ما وتكتشف سر كبير حول أحد القصور القديمة، وتحاول البحث عنه وعن تاريخه وتندمج فى أحداث قصته ثم تذهب إلى عصره، وعندها تظهر فى مرحلة هذا العصر بشخصية جديدة وهى ابنة الخادم الذى كان يعمل فى هذا القصر ويتوفى والدها الخادم حتى تقرر صاحبة القصر "سوسن بدر"، تبنى هذه الطفلة وهى روبى وتعلمها الموسيقى والرسم والقراءة.


روبى

 

وفجأة تنقلب الأحداث رأساً على عقب على روبى حينما يعود "يوسف" محمد فراج نجل سوسن بدر من الخارج ويقع فى حب روبى، وهذا الأمر ترفضة سوسن بدر نهائياً خاصة وأنها تولت تربيتها بعد وفاة والدها ولكن لا تنسى بأنها خادمة وتتسبب فى وجع روبى وتصر على سفرها إلى الصعيد لتبدأ عصر  زمنى جديد.

وفى المرحلة الثالثة تجسد روبى فتاة صعيدية تزوجت ولديها ابنتان قبل أن ينتشر فى البلد التى تقطن فيها وباء ويحاول المسئولون من تحذير هذا الوباء وأخذ الحذر منه، وتختبئ روبى وابنتاها داخل إحدى الغرف وتنفذ جميع التعليمات التى حذر بها المسئولون لتنقذ عائلتها ويتوفى جميع سكان البلد بسبب جهلهم ما عدا روبى وبناتها.

وقررت الشركة المنتجة تكثيف عدد ساعات التصوير للحاق بالعرض فى السباق الرمضانى المقبل، نظرًا لأن أحداث المسلسل تمر بأكثر من حقبة زمنية، حيث تواصل روبى التصوير بشكل يومى فى الديكورات المخصصة للعمل.

والمسلسل يشارك فى بطولته بجانب النجمة روبى، كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوى  وألفت عمر و لاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم على.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى