#اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى الشخص الند لخالد النبوى فى "منطقة محرمة"

#اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى الشخص الند لخالد النبوى فى "منطقة محرمة"
#اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى الشخص الند لخالد النبوى فى "منطقة محرمة"

محمود عبد المغنى الشخص الند لخالد النبوى فى "منطقة محرمة"


كتب : عماد عزيز

تعاقد النجم محمود عبد المغنى بشكل رسمى مع الشركة المنتجة لمسلسل "منطقة محرمة" بطولة النجم خالد النبوى، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، وجاء انضمام عبد المغنى عقب اعتذار النجم محمد دياب قبل التصوير بأيام، نظرًا لانشغاله بمسلسلين فى رمضان، وهو ما جعل الشركة المنتجة تتفاوض مع أكثر من نجم ومنهم أحمد زاهر.

 

وأنطلق التصوير يوم الخميس الماضى برعاية المخرج محمد بكير فى مدينة شبرامنت، تحديدًا بالديكور الأساسى فى منزل يحيي القاضى وهى الشخصية التى يلعبها خالد النبوى ضمن أحداث العمل، الذى يكتبها يوسف حسن يوسف، فى أولى تجاربه التأليفية فى الدراما التليفزيونية، حيث إنه انتهى من كتابة أول 10 حلقات من المسلسل، ويعكف على كتابة باقى الحلقات لتسليمها إلى الشركة المنتجة، للمنتجتين أمل ورشا الحامولى.

 

وتدور أحداث المسلسل حول إعلاميين يحيى القاضى شخصية عنيدة يدخل فى صراعات وأزمات مع زميله حسام الجهينى "محمود عبد المغنى" وابن منطقته الذى تربى معه، حتى كبرا وأصبحا من أشهر الإعلاميين فى مصر، وهو الشخصية "الفيلن" أو "الند" ليحيى القاضى فى الأحداث، والذى كان من المفترض أن يجسده الشحصية الفنان محمد دياب، ولكنه اعتذر فى اللحظات الأخيرة، الأمر لم يتوقف عند يحيى القاضى فقط، بينما صديقه حسام الجهينى وهو الإعلامى الآخر فى الحدوتة، يتزوج من "منال" والتى تؤدى الشخصية الفنانة الشابة إنجى شرف، امرأة مستهترة، لا تبالى زوجها، ودائمًا ما يحدث بينها وبينه زوجها أزمات ومشاكل طوال الوقت تصل إلى حد الضرب والسب والقذف، فضلاً عن أنه يفكر فى الزواج عليها، وهى تفكر فى إقامة علاقة أخرى بعيدًا عن زوجها، كما ستظهر إنجى بلوك وملابس وطريقة جديدة ومختلفة.

 

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع اعتذرت أيضًا عن خوض بطولة المسلسل، لانشغالها بمسلسلى "ضد مجهول" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى، ومسلسل "الرحلة 710" بطولة باسل الخياط وريهام عبد الغفور، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وتامر تمام وأحمد سمير.

 

مسلسل "منطقة محرمة" بطولة خالد النبوى ومحمود عبد المغنى وأمل بوشوشة ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وكارولين عزمى وحمزة العيلى ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، وإخراج محمد بكير ومن تأليف يوسف حسن يوسف، وإنتاج رشا وأمل الحامولى.

 

يشار إلى أن محمود عبد المغنى ينتظر طرح فيلمه "أهل الكهف" بدور العرض السينمائى، خلال الأيام المقبلة، ويشارك فى بطولة الفيلم الفنانون روجينا، ماجد المصرى، ميدو عادل، وأخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ميرنا نور الدين: كريم عبد العزيز نجم في منطقة بمفرده ومتعاون مع الكل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى