#فيتو - #فن - الإعلامي سيف عيسى يبدأ تصوير «ابتسم أنت في مصر»

#فيتو - #فن - الإعلامي سيف عيسى يبدأ تصوير «ابتسم أنت في مصر»
#فيتو - #فن - الإعلامي سيف عيسى يبدأ تصوير «ابتسم أنت في مصر»

الإعلامي سيف عيسى يبدأ تصوير «ابتسم أنت في مصر»

بدأ الإعلامي سيف عيسى نجل الإعلامية دعاء عامر، تصوير مشاهده في أولى تجاربه التمثيلية، من خلال فيلم "ابتسم أنت في مصر"، الذي انضم إليه مؤخرًا، ويقوم سيف حاليًا بتصوير بعض المشاهد بمدينة الغردقة.

وكان سيف الذي يعمل بقناة النهار كمراسل ومعد برامج قد تعاقد بصفة رسمية مع شركة بيراميدز للإنتاج الفني، على المشاركة في بطولة فيلم "ابتسم أنت في مصر"؛ ليصبح أحدث المنضمين للفيلم المقرر عرضه في شهر يونيو القادم في مصر وروسيا.

يهدف الفيلم إلى ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن الفنانات الروسيات EKATERINA KOVALCHUK وARINA VOLKOVA وMaria rival وPOPLINA GRENTS وANASTASIYA AKATOVA.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا، وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني لصاحبها محمد الشريف، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر، بحثًا عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتي في أوائل التسعينات من القرن الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى