#فيتو - #فن - إعلاميون فتحوا قلوبهم للزواج بعد الأربعين.. آخرهم المسلماني

إعلاميون فتحوا قلوبهم للزواج بعد الأربعين.. آخرهم المسلماني

الإعلامي أحمد المسلماني يحتفل بعقد قرانه

في قواميس الحب والزواج يبدو العمر مجرد أرقام.. القلوب الشابة وغير الشابة معرضة للإصابة بسهام الحب في أي لحظة ودون أي استئذان.

ربما هذا ما حدث مع الإعلامي الكبير أحمد المسلماني، الذي دق قلبه عند محطة الثامنة والأربعين، وعقد قرانه منذ أيام على الدكتورة إنجي، الأستاذة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، في جو عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء، في انتظار حفل الزفاف الذي يقام خلال الشهر المقبل، ومن المتوقع أن يحضره غالبية نجوم الإعلام والسياسة، وعدد كبير من الشخصيات العامة.

09009ced95.jpg

في الحقل الإعلامي هناك أسماء عديدة فتحت قلبها للزواج بعد سن الأربعين، بعضها كان للمرة الأولى، وآخرون كرروا التجربة ثانية أو ثالثة.

أشهر هؤلاء:

الإعلامي يسري فودة، الذي أعلن ارتباطه بالإعلامية السورية ألمي عنتابلي في فبراير من العام 2016، ليودع "يسري" نحو خمسة عقود من العزوبية وبعد طول انتظار للقسمة والنصيب.

2deb3a0f60.jpg

db1d4bcd80.jpg

في أبريل 2016 أيضًا احتفل الإعلامي محمد مصطفى شردي بزفافه على ريهام عمرو، في حفل اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء، وعدد من نجوم الساحة الإعلامية، ولم يمثل فارق السن بين "شردي" الذي جاوز محطة الخمسين، وبين زوجته التي يكبرها بأعوام أي عائق، إذ تذوب كل الفوارق العمرية في لحظة واحدة أمام سهام الحب.
f31116b230.jpg

7e571e6aeb.jpg

الإعلامي الكبير عماد الدين أديب تزوج أيضًا من الفنانة مروة حسين في عام 2013، لكنها كانت الزيجة الثالثة في حياته، بعد زيجتين كانت أولاهما من الإعلامية هالة سرحان.

2ae76a03d8.jpg

bf51c48b42.jpg

عند الرابعة والأربعين من عمرها دق قلب الإعلامية وفاء الكيلاني للمرة الثانية، في أعقاب انفصالها عن زوجها اللبناني السابق طوني ميخائيل، لتتزوج من الفنان السوري تيم الحسن في شهر مايو من العام الماضي.

eb10ab3824.jpg

3c0773b3fb.jpg

بعد ثورة يناير، في أغسطس من العام 2011 أعلنت الإعلامية المخضرمة بثينة كامل ارتباطها بالمستشار أشرف البارودي، أحد قادة تيار الاستقلال وقتها، واحتفلت بزواجها منه، وحضر حفل الزواج عدد كبير من نجوم الإعلام والسياسة، وكانت تلك هي الزيجة الثانية لمذيعة التليفزيون المصري، إذ كانت متزوجة من عماد أبو غازي، الذي تولى منصب وزير الثقافة من قبل، ولها منه ابنة وحيدة.

a444733a7c.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - آمال ماهر تجرى بروفة أولى حفلاتها الغنائية في السعودية.. صور
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى