#فيتو - #فن - رجاء الجداوي تتعاقد على بطولة الفيلم الإماراتي «رمسة كريم» (صور)

#فيتو - #فن - رجاء الجداوي تتعاقد على بطولة الفيلم الإماراتي «رمسة كريم» (صور)
#فيتو - #فن - رجاء الجداوي تتعاقد على بطولة الفيلم الإماراتي «رمسة كريم» (صور)

رجاء الجداوي تتعاقد على بطولة الفيلم الإماراتي «رمسة كريم» (صور)

وقعت الفنانة رجاء الجداوي عقد المشاركة في الفيلم الإماراتي المصري الجديد "رَمْسَة كريم"، المتوقع بدء تصويره في فبراير المقبل بين أبوظبي ودبي والقاهرة.

وأكدت رجاء على سعادتها بالمشاركة في عمل إماراتي مصري يجمع نجومًا بارزين من البلدين، كما أنها سعيدة جدًا بالدور والشخصية الكوميدية التي تجسدها في الفيلم.

وأضافت أن هناك الكثير من عناصر الجذب التي جعلتها توافق على المشاركة في "رَمْسَة كريم"، من بينها التعرف على مجال جديد هو السينما الإماراتية، كما أنها استشعرت من حديثها مع مخرج العمل لؤي السعدي أنه مخرج ناضج ومدرك لأهمية الرسائل التي يحملها الفيلم للمشاهد العربي في قالب كوميدي جميل.

وأبدت الجداوي إعجابها بتجسيد دور أم هاني رمزي في الفيلم الذي يجمعها به من جديد، بالإضافة إلى مشاركة فنانين إماراتيين معروفين على الساحتين الإماراتية والخليجية.

وأشارت إلى أنها ستجسد دورها عن حب واقتناع تام بالشخصية، كما أن باقي الفنانين المشاركين لديهم حب كبير للشخصيات التي يجسدونها، وبالتالي هذا الجو يقود إلى الخروج بعمل ناجح بكل المقاييس، وطالما توجد هذه الروح من فريق العمل فتحتمًا سيجد المشاهد عملًا قيمًا ممتعًا.

وتوضح رجاء الجداوي أنها تلعب دور سيدة مصرية تزوجت من مواطن إماراتي وأنجبت منه ولدًا (كريم) تحاول دائمًا تشجيعه على الزواج وتبحث له عن عروس، إلا أنها دائمًا ما تتصادم مع (كريم) بسبب لهجته التي لا تفهم منها بعض الكلمات وتحاول دائمًا سؤاله عن معانيها.

جدير بالذكر أن "رَمْسَة كريم" من بطولة هاني رمزي ورجاء الجداوي ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم ورزيقة طارش وعبد الله صالح وعلي التميمي وجمال السميطي وملاك الخالدي ورانيا آل على وعبد الله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤي السعدي وإنتاج شركة "فيلمي برودكشن" الإماراتية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى