اخبار الفن محمد ثروت وأحمد فتحي ثنائي في "لف وارجع تاني".. خلطة السبكي الجديدة

اخبار الفن محمد ثروت وأحمد فتحي ثنائي في "لف وارجع تاني".. خلطة السبكي الجديدة
اخبار الفن محمد ثروت وأحمد فتحي ثنائي في "لف وارجع تاني".. خلطة السبكي الجديدة

محمد ثروت وأحمد فتحي ثنائي في "لف وارجع تاني".. خلطة السبكي الجديدة

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 ديسمبر 2017 - 22:24 30/12/2017 22:24:16

يبدو إن نجاح تجربة فيلم "خير وبركة" لعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن والاعتماد على البطولة الثنائية، وتحقيقه إيرادات اقتربت من 10 مليون جنيه، أغرت المنتج أحمد السبكي، ودفعته إلى تكرار الفكرة لتكون الخلطة الجديدة التي تحقق النجاح مع الجمهور.

الثنائي المتفاهم اعتمد عليه أحمد السبكي في "خير وبركة" إذ أن علي ربيع ومحمد عبد الرحمن يعملان معا في فرقة "مسرح مصر" وبينهما تفاهم ملحوظ.

أحمد السبكي يكرر تجربة البطولة الثنائية مرة ثانية من خلال فيلم "لف وارجع تاني" لمحمد ثروت وأحمد فتحي، اللذان حققا نجاحا خلال العديد من الأعمال التي قدماها، والعمل تأليف هشام يحيى وإخراج هاني حمدي، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

محمد ثروت أشار في تصريحاته لـ FilFan.com إلى هذا الأمر، إذ قال إن الفيلم سوف يخلق شكلا جديدا للثنائيات الكوميدية، فهو بطولة مشتركة بينه وبين صديقه أحمد فتحي والذي تعاون معه في أكثر من عمل فني وتربطهما كيمياء مشتركة أدت إلى هذا الكم الكبير من الأعمال الفنية بينهما.

وتحدث ثروت عن أعماله الفنية الآخرى، إذ قال أنه بدأ تصوير دوره بفيلم "علي بابا" تأليف وبطولة كريم فهمي، وإخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه أيتن عامر، ودارين حداد، ويدور في إطار كوميدي تشويقي.

ويشار إلى أن محمد ثروت انتهى مؤخرا من تصوير فيلمين حتى الآن الأول هو "رغدة متوحشة" ويظهر فيه ثروت بدور صديق البطل "رامز جلال" الذي يسعى لإنقاذه من الأزمات لكنه يغرقه دون قصد في مشكلات جديدة.

والفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، انتصار، وأحمد فتحي، ومن المقرر عرضه 17 يناير المقبل ضمن موسم أفلام نصف العام.

أما الفيلم الثاني فهو "نورت مصر" والذي كان اسمه "أصاحبي"، ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل.

اقرأ أيضا

خاص- صلاح عبد الله يروي ذكرياته مع عادل إمام: لن أنسى له هذا الموقف

خاص-"في الفن" تعرف على تفاصيل عرض "مسرح مصر" في رأس السنة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى