اخبار الفن طرح فيلم "نص جوازة" في عيد الحب

اخبار الفن طرح فيلم "نص جوازة" في عيد الحب
اخبار الفن طرح فيلم "نص جوازة" في عيد الحب

طرح فيلم "نص جوازة" في عيد الحب

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 ديسمبر 2017 - 22:37 27/12/2017 22:37:48

تعيش الممثلة رحمة حسن حالة من النشاط الفني، فبعد نجاح مسلسلها الأخير "سابع جار" الذي شاركت في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين، تنتظر عرض أحدث أفلامها "نص جوازة".

قالت رحمة: "انتهيت من تصوير كل مشاهدي في الفيلم السينمائي الجديد (نص جوازة) الذي سيعرض في دور العرض في احتفالات عيد الحب في فبراير 2018"، حسب تصريحاتها لبرنامج "8 الصبح" الذي يعرض عبر شاشة dmc.

وأكدت رحمة أن الفيلم اجتماعي كوميدي، وتتمن أن يحوز على إعجاب الجماهير.

فيلم "نص جوازة" بطولة نبيل عيسى ورحمة حسن ومريم حسن ومصطفى أبو سريع وسلوى عثمان وليلى عز العرب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، عن قصة لأحمد مجدي، وسيناريو وحوار منة عبيد، وإنتاج أحمد عبد الباسط، وتدور الأحداث حول زوجان يظهران فاقدين للذاكرة إثر تعرضهما لحادث، ومن هنا يدخلان فى العديد من المواقف الكوميدية.

كما أكدت رحمة أنها مازلت تصور باقي مشاهدها في مسلسل "سابع جار" مع عدد كبير من نجوم الفن والدراما في مصر.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من "سابع جار"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى