#اليوم السابع - #فن - الشيخة انتصار سالم العلى تحتفل بنجاح فيلم " سرب الحمام"

#اليوم السابع - #فن - الشيخة انتصار سالم العلى تحتفل بنجاح فيلم " سرب الحمام"
#اليوم السابع - #فن - الشيخة انتصار سالم العلى تحتفل بنجاح فيلم " سرب الحمام"

الشيخة انتصار سالم العلى تحتفل بنجاح فيلم " سرب الحمام"

احتفلت شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني بحضور الشيخة انتصار سالم العلي رئيس ومؤسس كل من  شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني والفرقة السينمائية الأولى، وفريق عمل فيلم سرب الحمام، بفوز الفيلم في مهرجان دلهي السينمائي الدولي كأفضل فيلم وأفضل إخراج وسط حضور إعلامي كبير.

بدأت الشيخة انتصار سالم العلي الصباح كلمتها قائلة:" أشعر بالسعادة بعد مشاركة فيلم " سرب الحمام " بمهرجان القاهرة السينمائي وفوزه في مهرجان دلهي، فسرب الحمام هو ثالث عمل أقوم بإنتاجه بعد فيلم حبيب الأرض وفيلم العتر كما أنه ثاني فيلم مقدم من الفرقة السينمائية الأولى وأيضا ثاني عمل للمهرجانات"، مؤكدة أن فيلم سرب الحمام تم تصويره وإخراجه وإعداد الممثلين فيه بطريقة عالمية على أرض دولة الكويت.

يذكر أن الفيلم من إخراج رمضان خسروه تأليف وسيناريو وحوار لطيفة الحمود وبطولة الفنان الكبير داود حسين، والمطرب بشار الشطي، وفاطمة الصفي وجمـــال الردهــــان ورسول الصغير وعلي ششتــري وعبدالناصر الزايــر وحسن إبراهيم وفهـــــد العبدالمحسن وأحمــــــد أيـراج وبـدر الشعيبي وعزيــز بـدر ومشاري مجيبــل ويوسـف الحشاش وعبدالمحسـن العمر ورازي الشطـي ومحمــــــد أكبــر و علـي ســدره، وتدور أحداث الفيلم المستوحى من مشاهد متفرقة أثناء فترة الاحتلال العراقي لدولة الكويت حول مجموعة من شباب المقاومة الذين يواجهون صراع ومعركة ملحمية مع جيش النظام المحتل، حيث ينتج عن ذلك الصراع مدى حجم التضحية فداء للوطن.

وتابعت الشيخة انتصار قائلة: انا على يقين أن الفرقة السينمائية نواة لصناعة السينما ليس فقط في دار اللؤلؤة ولكن في دولتنا الحبيبة الكويت أولا والخليج ككل فانتظروا المزيد والمزيد من الأفلام والجوائز.

من جانبه قال المخرج رمضان خسروه الفائز بجائزة أفضل مخرج في مهرجان دلهي الدولي، أشعر بالسعادة لفوزي في مهرجان دلهي، فلقد وعدت فأوفيت بأن يكون صناع فيلم حبيب الأرض نواة لصناعة السينما في الخليج قريبا.

وقال الفنان بشار الشطي: هذا العمل من الأعمال التي انتظرها بفارغ الصبر كي ترى النور كلي فخر و اعتزاز بمشاركتي في هذا العمل الإنساني البحت ذى القيمة في زمن قلت فيه الأعمال ذات الهدف و المحتوى الراقي، و سرب الحمام عمل اعتبره محطه ذات أهمية كبيرة في حياتي جعلتني ابتعد عن السباق الرمضاني في عام ٢٠١٧ وبكل صراحة أقولها بأنني لم اندم للحظة لأنني على يقين تام بأن هذا العمل سيكون فخر لي و لكل شخص ينتمي لي أو يحبني من الجمهور.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى