#فيتو - #فن - 10 أفلام هندية أكثر نجاحًا وربحية في عام 2017 (فيديو)

#فيتو - #فن - 10 أفلام هندية أكثر نجاحًا وربحية في عام 2017 (فيديو)
#فيتو - #فن - 10 أفلام هندية أكثر نجاحًا وربحية في عام 2017 (فيديو)

10 أفلام هندية أكثر نجاحًا وربحية في عام 2017 (فيديو)

كان عام 2017 عامًا صعبًا في شباك التذاكر لأفلام بوليوود، وفشلت الكثير من محاولات النجوم لنيل اعجاب الجماهير، وعلي الرغم من ذلك حقق بعض الأفلام إيرادات عالية وتدخل في قائمة الأفلام الأكثر ربحية في عام 2017، فيتو ترصد قائمة بالأفلام الهندية الأكثر نجاحًا وربحية في عام 2017.

1. Golmaal Again:
تدور قصة الفيلم بعد عودة كل من "جوبال" و"مادهاف" و"لاكي" و"لاكسمان براساد" و"لاكسمان" من جديد إلى منطقتهم القديمة في منزل جديد، ولكن ما لا يعرفونه جميعهم، أن هذا المنزل مسكون من قبل شبح، ولكن حينما يدركون حقيقة ما حدث، كيف سيكون تصرفهم حياله.

2. Judwaa 2:
تدور قصة الفيلم حول توأمين لرجل أعمال يتحلى بالأمانة، يفترقان بعد أن يقوم والدهما، رجل الأعمال، بفضح عملية ابتزاز كبيرة، ويكشف عن زعيم منظمة إجرامية، ويسود اعتقاد بأن أحد التوأمين قد مات، لكنه يعود، وقد أمسى أقوى بعد اختباره حياة الشوارع، لمحاولة لم شمل أسرته حتى يتغلبوا معًا على توابع ما حدث.

3. Newton:
تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما والكوميديا حول كاتب حكومي يحاول الإشراف على مهمة انتخابية في وسط صراعات الأدغال في الهند ويحاول بقصارى جهده إجراء انتخابات حرة وشريفة، على الرغم من حالة اللامبالاة التي سادت قوات الأمن، والخوف الذي يلوح في الأفق؛ بسبب هجمات المتمردين الشيوعيين.

4. Shubh Mangal Savdhan:
تدور قصة الفيلم حول قيام "موديت شارما" بخطبة فتاة تدعى "سوجاندا"، وذلك بناء على تدبير مسبق من قبل عائلتيهما، ولكن الأمور تنقلب بسرعة وبشكل غير متوقع.

5. Kaabil:
تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمى "روهان" يتزوج فتاة عمياء "سوبيريا" ويريدان حياة سعيدة معًا، وذات يوم تقع حياتهما للخطر، حيث شابان يحاولان الإساءة إليهما، ويقومان باغتصاب زوجة "روهان"، وعندما يتوجه مع زوجته لتقديم الشكاوى ضد الجناة، فالشرطة لا تكتب شكواهما خوفًا من أخي المغتصب، الذي هو وزير مقاطعة، وتحاول طردهم، ولذا يقرر الانتقام من الجناة لأجل زوجته، ويقتل جميعهم بكل ذكاء بشكل فريد.

6. Lipstick Under My Burkha:
يدور الفيلم في حارات الهند المزدحمة بالسكان، حول الحياة السرية لأربع نساء في بحثهن عن القليل من الحرية، ورغم ما تتعرضن له من حصار واحتجاز في عوالمهن، إلا أنهن تحققن رغباتهن من خلال أفعالهن الشجاعة وبعٍض من التمرد الخفي.

7. Badrinath Ki Dulhania:
ينتمي كل من "بدريناث بانسال" و"فأيدياي تريفيدي" إلى مدن صغيرة مختلفة، مما يولد لديهما وجهات نظر متضاربة حول كل شيء، وهو ما يؤدي إلى اصطدام في اﻷيدولوجيات بينهما.

8. Jolly LLB 2:
يدور فيلم الرومانسية الكوميدي الشهير حول دخول المحامي اﻷخرق "جولي" في أصعب تحدي يواجهه خلال مسيرته المهنية كمحامي.

9. Hindi Medium:
تدور قصة الفيلم الدرامي حول محالوة زوجان أن يوفرا لابنتهما أفضل تعليم ممكن حتى يصير بإمكانهما أن يكونا جزء من النخبة في دلهي.

10. Toilet Ek Prem Katha:
يعيش "كيشاف" و"جايا" في قرية فقيرة لا تملك أغلب منازلها دورات مياه، وبعد زواجهما تبدأ الخلافات في الاشتعال بينهما وتترك "جايا" منزل الزوجية بعد اكتشافها أن المنزل لا يوجد به دورة مياه، مما يدفع "كيشاف" لمحاولة كسب قلبها من جديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى