#فيتو - #فن - مذيعات ودعن حياة العزوبية في 2017

مذيعات ودعن حياة العزوبية في 2017

بالصور.. 9 مشاهير مصريين فضلوا العزوبية.. أحدهم خطب 12 مرة وآخر رفض الزواج بسبب أمه

لم يكن عام 2017 سيئًا في مجمله، على العاملين بالحقل الإعلامي، فقد كتب بعض الأحداث السعيدة لعدد من الإعلاميات، إذ طوى بعضهن صفحة العزوبية في 2017، وفتحن قلبهن للحب والزواج.

أول الأسماء التي كانت 2017 "وش السعد" عليها هي الإعلامية وفاء الكيلاني، التي احتفلت بزواجها من الفنان السوري تيم الحسن في شهر مايو الماضي، بعد قصة حب جمعت قلبيهما.

وعقب انفصال "وفاء" من زوجها السابق طوني ميخائيل بأشهر قليلة، فاجأت جمهورها في التاسع من مايو بإعلان ارتباطها بـ تيم الحسن، واحتفلا بالزواج بعدها بأيام.

زواج "وفاء" من "تيم" أحدث ردود أفعال واسعة وقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحسدها كثيرون بعدما ظفرت بواحد من أكثر الفنانين العرب أناقة ووسامة.

ab2f0d6b65.jpg
إيمان أبو طالب

في 2017 أيضًا احتفلت الإعلامية إيمان أبو طالب بزواجها من العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، وتم عقد القران في دار القوات الجوية، بحضور عدد من أهل وأصدقاء العروسين، وعقد القران الدكتور أحمد عمر هاشم.

e90c138a39.jpg
إيمان الحصري

أسماء أخرى أعلنت ارتباطها في 2017 تمهيدًا لاحتفالهن بالزواج خلال الأيام المقبلة، كان آخرهن الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج الـ توك شو الشهير "مساء DMC" على شاشة قناة "DMC"، إذ أعلنت قبل أيام ارتباطها برجل الأعمال علاء اللبودي وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشرت صورة لها برفقة خطيبها، وعلقت عليها قائلة: وعلقت عليها قائلة: "حيث يوجد الحب.. هناك حياة"، لتنهال عليها تعليقات جمهورها ومحبيها، يهنئونها بالخطوبة، ويتمنون لها السعادة.

bd11ca6ad7.jpg

آلاء عمر

المذيعة الشابة آلاء عمر مقدمة برنامج "180 ثانية" على شاشة قناة "أون سبورت" احتفلت في سبتمبر الماضي أيضًا بخطبتها لزميلها بالقناة المذيع عبد الرحمن مجدي، لكنهما لم يعلنا موعد حفل الزفاف إلى الآن.

9e1875ed8f.jpg
مي حلمي
قبل أيام قليلة أيضًا فاجأت المذيعة مي حلمي مقدمة برنامج "صباحك بالعربي" على شاشة قناة "أون سبورت" جمهورها، وأعلنت ارتباطها بالمطرب الشاب محمد رشاد، وذلك من خلال حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، ولم تعلن "مي" حتى الآن موعد الزفاف، الذي من المقرر أن يقام خلال الفترة القليلة المقبلة.

304a7a6723.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده