#فيتو - #فن - محمد هنيدي يحاور الأسد عبر إينرجي

#فيتو - #فن - محمد هنيدي يحاور الأسد عبر إينرجي
#فيتو - #فن - محمد هنيدي يحاور الأسد عبر إينرجي

أبو تريكة مداعبًا محمد هنيدي من روسيا: «الجو تلج يا فخري»

في حلقة جديدة من«حدوتة أوشو» واصل الفنان محمد هنيدي مغامراته عبر راديو إينرجي.

وفي حلقة اليوم قام أوشو الشخصية التي يجسدها هنيدي بزيارة السيرك في رحلة مع المدرسة، وأثناء الزيارة خالف أوشو التعليمات، وقرر الدخول للغرفة الخاص بالعاملين فقط.

أثناء تواجده هو وصديقه آدم في الغرفة دخل عليهم الأسد، وأصيبا بالخوف ولكن بعد ذلك اكتشفا إنه إنسان متنكر في زي الأسد، ويدور بينهم حوار ليعاتبهم العامل على اقتحامهم للغرفة دون استئذان، لأنها خطر عليهم ومخصصة للعاملين فقط في السيرك.

يذكر أن هنيدى قال في تصريحات خاصة، إنه يحاول من خلال شخصية "أوشو" تعويض غيابه عن أفلام "ديزنى"، وأنه دائمًا ما يرغب في تقديم أعمال فنية للأطفال، بسبب حبه لتلك الفئة العمرية، معلقًا: "الأطفال حقهم علينا نشتغلهم ونفكر لهم، هم بيتعرضوا لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف".

برنامج "حدوتة أوشو" يذاع يوميًا من الأحد للخميس في السابعة والنصف صباحا ويعاد في الثالثة إلا عشرة عصرًا، حيث يروى في كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شذى تطرح أحدث أغانيها بعنوان "اخلع"
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى