#اليوم السابع - #فن - بالصور.. رامى عياش يتألق بحفل كامل العدد.. ويعلق: "اشتقنا لمصر"


كتب هانى عزب

"اشتقنالكم كتير واشتقنا لمصر والمصريين.. أنا بعرف أن الشعب المصرى سميع، سميع والله" بتلك الكلمات بدأ النجم رامى عياش حفله على مسرح إحدى الجامعات الخاصة، مفتتحًا أولى فقراته الغنائية فى هذه الأمسية، بأغنية الشهيرة "يا حلاوتك" ليعبر بعدها عن مدى سعادته بوجوده فى أم الدنيا ووسط تفاعل كبير من قبل جميع جمهوره بالحفل.

 

واستكمل "عياش" حفله بتقديم أغنية "من الشباك" وشهد الحفل موقفًا ساخرًا من قبل رامى عياش حينما سأل عن منظم الحفلات الشهير وليد منصور قائلاً: "عندنا امبراطور حفلات مصر هو وليد منصور اللى بيجمعنا فى الحفلات مع بعض.. فينك يا وليد" ثم بأداء باقة من أفضل أغانيه بدايته أغنية "الناس الرايقة".

 

وكان الفنان محمود العسيلى قد سبق الفنان رامى عياش فى حفله حيث بدأ أولى فقراته خلال الحفل بأغنية "طول ما انتى جنبى"، وقدم "العسيلى" بعد ذلك أغنية "ضحكة" ثم استخدم كلمة "طبلة" مع الفرقة لتحميس الجمهور وقام بغناء مقطع من أغنية "ع الحلوة والمرة خلينا نعيش مع بعض من غير فراق ولا بعد" بتوزيع مختلف، ثم أغنية "يانا" وسط تفاعل مع الجمهور بشكل كبير.

 

حفل رامى عياش (1)
حفل رامى عياش (1)

 

حفل رامى عياش (2)
حفل رامى عياش (2)

 

حفل رامى عياش (3)
حفل رامى عياش (3)

 

حفل رامى عياش (4)
حفل رامى عياش (4)

 

حفل رامى عياش (5)
حفل رامى عياش (5)

 

حفل رامى عياش (6)
حفل رامى عياش (6)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى