أخبار عاجلة
نجوم الفن ينعون رجاء الجداوي -

#اليوم السابع - #فن - ياسمين صبري ترد على سؤال لماذا ينشغل الناس بها بمجرد ظهورها؟


محمد المعصراوى

أصبحت الفنانة الشابة ياسمين صبرى ماركة مسجلة فى تصدر مؤشرات البحث فى موقع جوجل بمجرد ظهورها فى برنامج أو نشر صور لها على حسابها بموقع إنستجرام أو حتى التصريح بشىء، وكان آخرها عندما ظهرت فى برنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة إسعاد يونس وحظيت حلقتها باهتمام كبير وتم تداول تصريحات ياسمين بشكل مكثف جعلها تتصدر مؤشرات البحث بعد انتهاء الحلقة مباشرة، وأصبح السؤال لماذا ينشغل الجمهور طول الوقت بـ ياسمين صبرى؟.. لتجيب هى عن هذا السؤال.

وأضحت ياسمين صبرى لـ"اليوم السابع" وقالت: "أعتقد من وجهة نظرى أنى شخصية، حياتى بسيطة جدًا والناس غير قادرة على فهم كل شىء عنى، وهل أنا حقيقية أم أدّعى، كما أن حياتى الغامضة تجعل الكل يريد معرفة الكثير عن حياتى، والحقيقة أنى لو كنت منتشرة في كل المناسبات ومتواجدة دائمًا لما ركز معى أحد ولن يكونوا متحمسين لمعرفة أشياء تخصنى، واكتشفت أن الجمهور يتطلع لمعرفة كيف أتحدث وهل أنا مثلما يرونى على السوشيال ميديا أم مختلفة".

ياسمين صبرى (2)
ياسمين صبرى

 

وأشارت ياسمين: "من الأشياء التى تكون مثيرة لاهتمام الجمهور عنى عندما أضع صور كتب على السوسشيال ميديا من التى اقرأها فلا يعرفون طبيعة هذه الكتاب وسبب قراءتى ولذلك يعتبرونى شخصية غامضة لهم، والحقيقة أنى ممثلة وبسيطة ليس لدى سوى قطتى والجيم، وأعيش في مدينة غير ، وذلك فى حد ذاته يجعل الناس تنشغل بى لأنهم يعتقدون أن الممثلين حياتهم صغبة بها خروجات وملابس وبرستيج وأشياء أخرى، وهذا عكسى تمامًا فلا أقوم بصغب حولى.

الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى

 

وتابعت ياسمين صبرى: "سنة بعد سنة حياتى أصبحت تختلف وتتطور أكثر بعد الشهرة التى حظيت بها خلال الفترة الماضية فالشهرة ليست جيدة وغير مريحة وتقيدنى وتضع ضغطا كبيرا علىّ، فحاليًا لا أستطيع الجلوس فى كافيه أو مكان عام على راحتى، كما أننى عنما أظهر فى التليفزيون والبرامج لابد أن أكون فى أحسن صورة، وأريد توضيح أنا فى الطبيعة لا أضع كم المكياج التى أظهر به على الشاشة ولا أرتدى فساتين والناس تقول إن شكلى أصغر بكثير مما أظهر به على الشاشة وفى الصور".

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى

 

صور ياسمين صبرى
صور ياسمين صبرى

 

الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل تحرش رامز جلال بـ شيماء سيف داخل المترو فى فيلم "هيكل نظمى"