#فيتو - #فن - محمد صبحي يشارك في مؤتمر الإعلان عن أكاديمية سما سنبل للفنون

#فيتو - #فن - محمد صبحي يشارك في مؤتمر الإعلان عن أكاديمية سما سنبل للفنون
#فيتو - #فن - محمد صبحي يشارك في مؤتمر الإعلان عن أكاديمية سما سنبل للفنون

محمد صبحي: اختبارات التمثيل في مدينة سنبل مجانا

يقام غدا الإثنين مؤتمر صحفي وتوقيع عقد الشراكة بين مجموعة شركات سما ومدينة سنبل للفنون لإنشاء أكاديمية الفنون والثقافة والإبداع، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة أكاديمية سما سنبل للفنون والفنان الكبير محمد صبحي ونخبة من الإعلاميين والصحفيين.

كما سيتم الإعلان بالمؤتمر الصحفي عن كافة التفاصيل الخاصة بأكاديمية سما سنبل للفنون التي تهدف إلى اكتشاف المواهب والمبدعين في مختلف مجالات الإبداع " موسيقى وغناء وتمثيل وإخراج وتصوير وتأليف".

يذكر أنه سيتم إجراء تطوير شامل لكافة مكونات مدينة سنبل للفنون وذلك عن طريق تحديث ما بها من ستوديوهات يتم تجهيزها على أفضل الأساليب التكنولوجية واستخدام الأجهزة الحديثة في التصوير والإضاءة والمؤثرات البصرية وإجراء تحديث في طرق تنمية المواهب لتتم تحت إشراف نخبة من المتخصصين في شتى مجالات الإبداع إلى جانب تنظيم ورش عمل فنية يتم من خلالها تدريب المواهب الشابة.

وفيا يخص المنتجع الذي يتكون من 25 وحدة فندقية فإنه سيتم تجهيزها على أحدث الأساليب التكنولوجية وذلك لاستخدامها في إقامة الموهوبين الدارسين الوافدين من الدول العربية الشقيقة للالتحاق بأكاديمية سما سنبل للفنون.

ويقام المؤتمر الصحفي غدا الإثنين في الثانية عشر ظهرًا بمقر مسرح مدينة سنبل للفنون بالكيلو 50 طريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى