اخبار الفن بالفيديو- أحمد مالك يعيد زلة لسان الفيشاوي.. وخالد منصور: "بلاش الكلمة ديه"

اخبار الفن بالفيديو- أحمد مالك يعيد زلة لسان الفيشاوي.. وخالد منصور: "بلاش الكلمة ديه"
اخبار الفن بالفيديو- أحمد مالك يعيد زلة لسان الفيشاوي.. وخالد منصور: "بلاش الكلمة ديه"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الأثنين ، 25 سبتمبر 2017 - 22:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 سبتمبر 2017 - 22:9 25/09/2017 22:09:38

حل الممثل الشاب أحمد مالك ضيفا على "قارب تويتر" الذي يستضيف الفنانين المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي، في بث حي عبر الموقع يجيبوا خلاله على أسئلة جمهورهم.

وخلال حديث أحمد مالك عن صعوبات التحضير لشخصيته في فيلم "شيخ جاكسون" وكواليس أول مشهد صوره في موقع التصوير، خاصة أنه قبلها كان ماكثا في منزله لمدة 4 أشهر مما جعله كأنه نسى التمثيل تماما وشعر بتوتر شديد في أول مشاهده بالفيلم.

وحكى مالك: "المكوث في المنزل ظريف لكن عندما تعود تشعر كأنك أول مرة تمثل، متوتر جدا ولا أعرف ما الذي علي فعله وأتساءل: هل سبق أن مثلت من قبل؟"

وما زاد من صعوبة أول مشهد يصوره في الفيلم أنه كان مشاجرة بينه وبين ماجد الكدواني، مؤكدا أن حظه سيء للغاية مستخدما نفس الكلمة غير اللائقة التي استخدمها أحمد الفيشاوي في افتتاح المهرجان وتسببت في حالة من الجدل، إلا أن مقدم البرنامج خالد منصور تدارك الموقف وقال له: "بلاش الكلمة ديه". ( شاهد الفيديو).

وكشف أحمد مالك خلال الحوار أن شخصية "دودة" في الفيلم قريبه جدا منه لأنه في طفولته كان انطوائيا أيضا وزملائه يضربونه في المدرسة، لذلك يشعر بألم عندما يشاهد نفسه في الفيلم لأنه يتذكر الصعوبات التي واجهها في الطفولة.

وعن استعداداته للدور أكد مالك أنه بالفعل أنقص 15 كيلوجراما من وزن بناء على طلب مخرج العمل عمرو سلامة، كما خضع لدروس رقص لمدة 3 شهور ليتعلم رقص مايكل جاكسون الصعب.

وكانت المفاجأة أن مالك اعترف أنه أحب عرض فيلم "يشخ جاكسون" في الجونة أكثر من مهرجان "تورونتو" في كندا، ربما بسبب اهتمام زملائه الممثلين المصريين به وبالفيلم أكثر من الجمهور الأجنبي.

وبسؤاله عن احتمالية فوز الفيلم بأوسكار أفضل فيلم أجنبي العام المقبل، مازج أحمد مالك كلا من شادي ألفونز وخالد منصور وقال لهما أن عليهم عدم تشجيع عمرو سلامة لأنه لو فاز بالأوسكار سيخرج عن السيطرة.

طالع أيضا

هؤلاء دافعوا عن أحمد الفيشاوي

بالفيديو - أحمد الفيشاوي يعتذر عن اللفظ الخارج

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى