اخبار الفن هل أجرت شمس الكويتية عمليات تجميل أم أفرطت في استخدام Photoshop؟

نشرت المطربة الكويتية شمس صورة لها عبر حسابها بموقع Snapchat صورة لها أثارت الأقاويل حولها.

ظهرت شمس في الصورة وهي بخصر نحيف للغاية، مما أثار الشكوك حول قيامها بعملية نجت جسم ليظهر بهذا الشكل، أم أن الأمر مقتصر فقط على استخدام برنامج Photoshop.

06428e262b.jpg

2a872d2117.jpg

0fc4516f05.jpg

وكانت شمس قررت التوقف عن بث مقاطع مسجلة على موقع Snapchat والاكتفاء بنشر صور ثابتة، وبررت ذلك كاتبة: "وحشتوني ودي أرد اسولف معاكم مثل أول بس أكره لما ينشرون الفيديوهات حقي ويقصصون من كلامي ويطلعوني شريرة".

ومن ناحية أخرى، كانت الكويتيه شمس قد انتهت من تسجيل أغنيه جديدة بشكل المهرجانات المصرية المعروفة، والتي تحمل اسم "يوه يقطعنى".

والأغنية الجديدة ستكون ضمن أغنيات ألبوم شمس الجديد أيضا، والذي حددت له نهاية العام الجاري لطرحه في الأسواق وعلى المواقع الإلكترونية، والغريب أن شمس نفذت هذه الأغنية التي تنتمي لموسيقى المهرجانات، على الرغم من أن هذا الشكل مختلف تماما عن ما تقدمه شمس، أو ما يقدم من أشكال فنية في الخليج عامة.

اقرأ ايضا

حساب شمس الكويتية في Twitter يتعرض للاختراق

شمس الكويتية على طريقة أغاني المهرجانات: يوه يقطعني

بعد الغناء الشعبي شمس الكويتية تغني لجنوب السعودية

يذكر أنه ليست هذه المرة الأولى التي تتخذ فيها شمس قرار تجاه تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعض متابعيها، وكانت أوقفت التعليقات على حسابها بموقع Instagram، وتراجعت عن ذلك.

تتواجد المطربة شمس هذه الأيام في دولة الكويت، وزارت مصمم الأزياء يوسف الجاسم "جسميكو" وانتقت عدد من تصميماته لارتدائها في جلسة تصوير لأجل عمل فني لم تعلن تفاصيله.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى