#فيتو - #فن - بالفيديو.. سر «خناقة» متسابقة «أراب جوت تالنت» وموزع «حاجة مستخبية»

#فيتو - #فن - بالفيديو.. سر «خناقة» متسابقة «أراب جوت تالنت» وموزع «حاجة مستخبية»
#فيتو - #فن - بالفيديو.. سر «خناقة» متسابقة «أراب جوت تالنت» وموزع «حاجة مستخبية»
استطاعت المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطى أن تحقق شهرة كبيرة بعد أن أبهرت الجمهور أمس بغنائها "كده يا قلبى" للنجمة شيرين عبد الوهاب على مسرح برنامج "آراب جوت تالنت"، وبدأ رواد السوشيال ميديا في البحث عن حسابها عبر موقع "فيس بوك" لمتابعة آخر أخبارها، خاصةً بعد أن فازت بجائزة "الباز الذهبى" من لجنة تحكيم البرنامج، لتلفت أنظار الملايين من متابعي البرنامج في العالم العربي.

وكانت "إيمان" تألقت في أداء أغنية "حاجة مستخبية" للنجم محمد حماقى، لكن نشبت مشادة كلامية بينها وبين موزع الأغنية أحمد إبراهيم بعد أن نشرت الفيديو عبر حسابها على "فيس بوك"، ليعلق الموزع الأصلى للأغنية على الفيديو قائلًا "اسمها توزيع أحمد إبراهيم تنفيذ فلان الفلاني.. أنا صاحب توزيع الأغنية الأصلية 2012.. إزاي يبقى التوزيع مستنسخ من التوزيع الأصلي بالمسترة بالهرموني بالوتريات باللزم الموسيقية بالمقدمة والنهاية حتى ريتم الجيتار والصولو اللي هما تأليفي.. ويتكتب توزيع فلان أو إعادة توزيع.. شكرا وأحسنتم".

وبعد تعليق الموزع أحمد إبراهيم على الفيديو، حرصت إيمان على توضيح الصورة واعتذرت له قائلةً: "أستاذ أحمد إبراهيم أنا جد متأسفة لحضرتك على الغلطة المش مقصوده دي.. كل احترامي ليك وللأساتذه الكرام أستاذ محمد مدين وأستاذ محمد عاطف تحياتي ليكم وأنا آسفه مرة تانية.. أبدعتم".

وأغنية "حاجة مستخبية" غناها محمد حماقى، وهى من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وتم تصويرها على طريقة "الفيديو كليب" من إخراج كوستاس إيفانوف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تشييع جثمان عصام الشماع ودفنه بمقابر المجاورين بحضور أحمد السعدني
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى