اخبار الفن سيرين عبد النور ممنوعة من دخول سوريا.. والسببب؟

اخبار الفن سيرين عبد النور ممنوعة من دخول سوريا.. والسببب؟
اخبار الفن سيرين عبد النور ممنوعة من دخول سوريا.. والسببب؟
يبدو أن مسلسل "قناديل العشاق" للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الجديد مهدد بعدم الاكتمال.

فبعد اعتذار بطل العمل قيس الشيخ نجيب انسحابه قبل بدء التصوير بفترة قصيرة، ظهرت مشكلة جديدة، وهي منع سيرين عبد النور من التصوير في سوريا، وذلك رغم إصرار مخرج العمل السوري سيف الدين السبيعي.

وكشف برنامج "ET بالعربي" أن نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان يعارض تصوير سيرين المسلسل في سوريا، ومنعها من دخول سوريا للتصوير، وذلك بسبب حلقة قدمتها ببرنامجها "بلا حدود"، وناقشت فيها مخيمات اللاجئين السوريين.

وأشارت مصادر البرنامج الشهير الى أن رمضان كان وراء منع قيس من التصوير في سوريا ما دفعه للانسحاب من العمل.

وهناك أقاويل أخرى تؤكد أن قرار منع سيرين عبد النور يأتي بسبب شكوى تقدمت بها بعض الممثلات السوريات لرمضان بأحقيتهن بالعمل في الدراما الّتي ستصور هناك، خاصة وأنهن مازلن متواجدات هناك.

يذكر أن سيف الدين السبيعي مخرج العمل، بدأ تصوير بعض المشاهد، وأجل تصوير مشاهد سيرين إلى أواخر الشهر الجاري ليتفق مع نقيب الفنانين.

شارك في مسلسل "قناديل العشاق" نخبة من الممثلين من لبنان وسوريا، أبرزهم رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، حسام تحسين بك، خالد القيش، وفاء موصللي وديما قندلفت.

والمسلسل عبارة عن فانتازيا تاريخية تختلف عن السائد في الدراما الرمضانية، وسيصور في حارات دمشق من باب توما القديمة إلى حارة القشلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى