#اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول مشروع لفرقة غنائية يكونها بخيت ورحيم والشرنوبى والحجار


كتب جمال عبد الناصر

كشف الشاعر الكبير جمال بخيت عن تفاصيل أول مشروع لفرقة غنائية يكونها مع مجموعة من الملحنين والمطربين الكبار منهم محمد رحيم وصلاح الشرنوبى وأحمد الحجار .

الفرقة لم يتحدد بعد اسمها، وهى عبارة عن مجموعة من المواهب الشابة لا يزيد عمر الموهبة فيها عن 22 سنة وهناك مواهب لم يتجاوز عمرها الـ 11 و14 و16 عاما وجميعهم مواهب يتم اختيارهم بعناية حتى لا يتجهوا إلى غناء ما لا يرضى المجتمع .

وأكد بخيت أن هناك حالة من التراجع الشديد  فى ظهور شركات إنتاج غنائى جديدة فقد كان لدينا 300 شركة إنتاج غنائى، ولم يتبق منها سوى شركتين أو ثلاثة وجميعها أغلقت بسبب القرصنة، ولو لم نحمِ المنتج فإنه لن يقدم إنتاجا جديدا، فلابد من حماية المنتجين والمبدعين ولذلك نغامر ولن نتوقف عن كتابة الأغانى وسوف نكسب مواهب متميزة .

وأشار بخيت صاحب فكرة المشروع: اخترت هذه المواهب بنفسى، ومعى أصدقائى الملحنين مثل محمد رحيم وصلاح الشرنوبي وأحمد الحجار وأمير عبد المجيد وسوف أكتب لهم الأغانى، ولكن وارد أن تكون هناك تجارب أخرى. 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى