#اليوم السابع - #فن - محمد حماقى يختتم فقرته الغنائية بـ "أجمل يوم"


كتب هانى عزب تصوير أحمد كوتى

اختتم النجم محمد حماقى، فقرته الغنائية فى "الصالة المغطاة" باستاد القاهرة، بتقديمه أغنية "أجمل يوم"، وذلك بعد غنائه لأكثر من ساعة ونصف قدم فيهم عدد كبير من أشهر أغنياته، وقام حماقى خلال الحفل بطلب المطرب الشاب محمد شاهين الصعود إلى المسرح من أجل الغناء معه "بعدنا ليه"، وذلك دعما من حماقى للمواهب الشابة.

 

وكان محمد حماقى، بدأ فقرته الغنائية بتقديمه "نفسى أبقى جنبه"، ثم تابعها "أجمل يوم"، ويشرف على الحفل منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، وشهد الحفل تكريم النجم الكوميدى سامح حسين، على مجمل أعماله الفنية واستقبله الجمهور بشكل حافل، ثم تابعه أحمد فتحى، كلبتن منتخب مصر ولاعب النادى الاهلى.

 

 وقدم فريق "شارموفرز" فقرته الغنائية وقدم عدد من أغنياته مثل "ميكى"، و"سلامو عليكو"، "خلاص هسيطر"، وسيبها ع الله"، و"زومبى"، و"النميمة".

 

بينما كانت بداية الحفل مع الفنان احمد عصام فقرته الفنية في حفل "احتفالية فريق المقاتلين"، حيث اشعل حماس الحضور بالألعاب النارية وقدم شو مميزا نال إعجاب الجمهور، ومن المقرر أن يصعد النجم وائل جسار على المسرح ليختتم الحفل، بعدما تم ترحيل فقرته من الثالثة ليكون مسك ختام الحفل.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى