اخبار الفن بالصور- أفلام الأوسكار داخل عالم Zootopia..هكذا سيكون اسم ميريل ستريب وإيما ستون

"ماذا لو تواجدت بعض أفلام الأوسكار في عالم مدينة (زوتوبيا)؟"، هذا هو السؤال الذي حاول صناع فيلم الرسوم المتحركة Zootopia الإجابة عنه عن طريق تغيير شكل الملصقات الدعائية للأفلام.

فقد قرر مخرجو الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار في فئة أفضل فيلم كرتون، ريتش موور وبايرون هوارد وجاريد بوش، بالتعاون مع موقع Oh My Diseny، إدخال شخصيات أفلام الأوسكار المختلفة في عالم مدينة الحيوانات وتغيير أسمائهم.

وقالوا في حوارهم مع موقع The Hollywood Reporter: "على الرغم من مرور عام كامل على طرح فيلم الرسوم المتحركة، إلا أننا مازلنا مشغولين بعالم "زوتوبيا"، ونرغب في خلق شخصيات جديدة فيه، ومع انطلاق موسم الجوائز تحمسنا أن نشيد بالأفلام الجيدة في عام 2016 بهذه الطريقة".

ويظهر من الملصقات الدعائية تغيير اسم الفيلم الموسيقي La La Land إلى La La Lamb، كما تغيّرت أسماء الأبطال إلى ريان فوكسلينج "ثعلب" وإيمو ستون "طائر أسترالي"، وأن هذا الفيلم الجديد من إخراج صانع فيلم Hippo-Splash بدلا من Whiplash.

زوتوبيا أوسكار

وفيما يخص فيلم Florence Foster Jenkins، فقد تحول اسمه إلى Fru Fru Foxter Jenkins، وبدلا من ميريل ستريب وهيو جرانت أصبحت الأسماء ميريل سكويك "صوت الفأر" وشيرو جرانت "حيوان يشبه الفأر".

زوتوبيا أوسكار

وسخر صناع "زوتوبيا" من عدد من الأفلام منها Hacksaw Ridge، وNocturnal Animals، وFantastic Beasts and Where to Find Them.

زوتوبيا أوسكار

زوتوبيا أوسكار

زوتوبيا أوسكار

وفيلم Zootopia يدور حول الأرنبة "جودي هوبز"، التي تسعى لإثبات كفاءتها كشرطية في المدينة المثالية، وتتمكن بمساعدة ثعلب ثرثار من كشف مؤامرة كبرى.

إقرأ أيضا

تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار 2017- فيلم La La Land يتصدر وSilence ينافس على جائزة واحدة فقط

صورة- تعرف على الأفلام الأجنبية المرشحة للفوز بالأوسكار..من بينهم الفيلم الإيراني The Salesman

هذه حظوظ La La Land في جوائز الأوسكار.. أرقام التاريخ لا تكذب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى