اخبار الفن نانسي عجرم لعمرو أديب: أنا بصغر في السن وهذا سر شبابي

اخبار الفن نانسي عجرم لعمرو أديب: أنا بصغر في السن وهذا سر شبابي
اخبار الفن نانسي عجرم لعمرو أديب: أنا بصغر في السن وهذا سر شبابي
مازح مقدم البرامج عمرو أديب، المطربة نانسي عجرم في مستهل حوارهما ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "fm"، قائلاً:" أنت واو أزي بتقدري تحافظي على الواو في الأغنية والفستان مع الشكل ..تأخدي الجاكت بتاعي عشان حاسس أنك بردانة، بس البلد كلها هتزعل"، الأمر الذى تقبلته "عجرم" بتبتسامة كبيرة ،وتابعت:" أنت اللي واو والجمهور واو".

وردا على سؤال مقدم البرنامج بشأن، عدم تقدم المطربة في السن وظهور علامات الشباب والتألق عليها بشكل واضح، قالت:"أنا بصغر في شكلي والسر في ذلك يعود لمحبة الناس ودي نعمة من عند ربنا، وأنا بحب أكون مركزة في كل حاجة أنا بعملها"، جاء ذلك عقب قول "أديب":" يا نانسي أنا عملت معاكي حوارات كتير أنت مش بتكبري خالص".

وفي سياق متصل، تقرر تأجيل حلقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع عمرو أديب وزيارته للقاهرة، حيث أشار إلى أنه شاهد بريد اليكتروني من "ميسي" يطلب من المصريين أن يساندوه ويقفوا بجانبه، لأن الحالة التي يعيشها صعبة جدا بعد هزيمة فريقه برشلونة أمام باريس سان جرمان بنتيجة 4 مقابل لأشيء.

اقرأ أيضا

نانسي عجرم ضيفة عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"

عمرو أديب بعد خسارة الزمالك: ذنب حسام غالى والأهلاوية

تأجيل لقاء عمرو أديب باللاعب ليونيل ميسي.. والسبب؟

كلمات متعلقة نانسي عجرم عمرو أديب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى