أروى جودة: مشاهد قليلة وأنتهى من تصوير "حجر جهنم"


كتب عماد صفوت

اقتربت النجمة أروى جودة من انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "حجر جهنم"، الذى يشارك فى بطولته النجوم شيرين رضا وكندة علوش، تأليف هالة الزغندى إخراج حاتم على وخالد الحجر، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وينتمى لنوعية الـ 45 حلقة.

وقالت أروى لـ"اليوم السابع" إنه يتبقى لها مشاهد قليلة فى مسلسل حجر جهنم، لافتة إلى أن المخرج خالد الحجر يصور المشاهد الأخيرة، خصوصا بعد مغادرة المخرج حاتم على مصر، لانشغاله بعمل درامى آخر، مشيرة إلى أن العمل يحمل الكثير من المفاجآت فى المجتمع المصرى.

وعلى جانب آخر تستعد أروى إلى تصوير مسلسلها الجديد "هذا المساء" بطولة النجوم إياد نصار ومحمد فراج، الأسبوع المقبل، خصوصا أن المخرج تامر محسن بدأ التصوير الأسبوع الماضى بدون أروى، وهو العمل المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل.

وأوضحت أروى إنه العمل الثالث الذى يجمعها مع النجم إياد نصار، بعدما قدما سويا مسلسلات "المواطن إكس" وحجر جهنم"، وهو ما اسعدها للغاية ، خصوصا أن أروى تتأنى فى اختيارتها دائما.

يشار إلى أن مسلسل "حجر جهنم" بطولة إياد نصار، وأروى جودة، وكندة علوش، وشيرين رضا، فريال يوسف، أحمد مجدى،فراس عيد، حنان سليمان، سلوى عثمان، محمود حجازى، وآخرون، تأليف هالة الزغندى، إخراج حاتم على وخالد الحجر.

يذكر أن مسلسل "هذا المساء" بطولة إياد نصار، ومحمد فراج، وأروى جودة، هنا شيحة، أحمد داوود، وآخرون، تأليف ورشة كتابة، إخراج تامر محسن، إنتاج محمد مشيش.


حجر جهنم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده