جدول أعمال محمد رمضان فى 7 أيام إجازة من الجيش

جدول أعمال محمد رمضان فى 7 أيام إجازة من الجيش
جدول أعمال محمد رمضان فى 7 أيام إجازة من الجيش

كتب محمد زكريا

حصل النجم محمد رمضان على أول إجازة من الجيش، ولمدة أسبوع فقط، أول أمس الأربعاء، وذلك بعد انتهاء فترة مركز التدريب فى سلاح الصاعقة على مدار الـ 45 يوما الماضية، على أن يعود مرة أخرى لتوزيعه إلى منطقة خدمته.

 

ووضع رمضان جدول أعمال له خلال الـ 7 أيام لتنفيذه، خاصة أن دخوله الجيش جاء فى توقيت كان مرتبطا فيه بتنفيذ عدد من الأعمال الفنية، التى توقفت وسيحسم أمره منها، ولعل العمل المؤكد تنفيذه حتى الآن هو المسلسل الإذاعى "لا سحر ولا شعوذة" الذى تعاقد عليه فى ديسمبر الماضى، تأليف أمين جمال وإخراج حسين إبراهيم، وتقرر تسجيل حلقاته خلال يوم أو اثنين هذا الأسبوع لعرضه فى شهر رمضان المقبل على إذاعة الراديو 9090.

 

وخلال فترة الإجازة سيعقد رمضان جلسات مع المنتج وليد صبرى لتحديد مصير دوره فى فيلم "الكنز" الذى صور منه عددا من المشاهد قبل التحاقه بالجيش، وطوال الفترة الماضية صور المخرج شريف عرفة مشاهد باقى نجوم العمل، وفى حال تم التنسيق معهم سيقوم بتصوير مشاهده خلال فترة الإجازات التى سيحصل عليها محمد رمضان من الحين للآخر.

 

كما يتطلع رمضان لمشاهدة فيلمه الجديد "آخر ديك فى مصر" فى السينما، خاصة أن العمل طُرح بعد التحاقه بالجيش ولم يستطع مشاهدته، وهو العمل الذى حقق إيرادات وصلت لـ 6 ملايين جنيه فى 3 أسابيع عرض، ويشارك فى بطولته هالة صدقى، وانتصار، ودينا، ومى عمر، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وإنجى وجدان، ومحمد على رزق، وليلى عز العرب.

 

يذكر أن مسلسل محمد رمضان "ولاد الطيب مرزوق وإيتو" تم تأجيله لعدم تمكن رمضان من تصويره خلال الفترة المقبلة، إذ كان يعمل على التحضير له قبل دخوله الجيش مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج طارق رفعت. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى