اخبار الفن بالفيديو- هل تقصد أصالة التحذير من شخصية هيفاء وهبي؟

اخبار الفن بالفيديو- هل تقصد أصالة التحذير من شخصية هيفاء وهبي؟
اخبار الفن بالفيديو- هل تقصد أصالة التحذير من شخصية هيفاء وهبي؟
مر أكثر من عام منذ انتهاء الخلاف بين الفنانة هيفاء وهبي والمطربة السورية أصالة نصري، لكن ربما يعود من جديد، بعد تصريحات أصالة الأخيرة في برنامج "شيري استوديو".

ففي حلقة الثلاثاء الثامن فبراير، حلت أصالة ضيفة ببرنامج "شيري استوديو" بصحبة دينا الشربيني وتامر حبيب، وأثناء الحلقة تطرق الحديث للشخصيات التي تفضل إظهار الجانب القوي من شخصيتهم مثل أصالة نصري، وعلق حبيب قائلا: "دائما الجامد يخفي هشاشة ملهاش أول من آخر".

ووسط تحذيرات من تامر حبيب ودينا الشربيني بعدم ذكر أسماء، فضلت أصالة التحذير من الشخصيات التي تُظهر دوما الجانب اللطيف من شخصياتهم وتضحك كثيرا على أي شيء و تتحدث من أنفها، وقلدت طريقة حديث هيفاء وهبي، قائلة: "احذر من هذه الشخصيات".


وكان خلاف وقع بين أصالة وهيفاء وهبي بعد هجوم الأولى في برنامجها "صولا" على الثانية وكانت شيرين عبد الوهاب حاضرة أيضا!، عندما اعتبرت أن صورت هيفا "نشاز"، وجددت هجومها أخيراً في برنامج "تاراتاتا" مع نيشان حين رأت أن وهبي لا تعرف "الغناء وستبقى كذلك لا تعرف أن تغني".

وجاء رد هيفاء عليها عبر حسابها بموقع Twitter: "ليثبتوا للمرة المليون أن ما غنوه من أجمل الكلام والألحان ما هو إلا كتابة لشاعر راقي، أما الصوت عندما يتكلم فعندها لن ينفع شاعر ولا ملحن، تفضحهم الضغينة وتكشف أقوالهم الحقد، وقبح وجوههم يطغوا على ما غنوه، ليتحولوا في لحظة إلى صوت قبيح وغيور (...) فيا أيتها الأصوات الطنانة والرنانة، غني كلام الناس، وألحان الأشخاص أو ..أسكتي".

وفي 2015، أشادت أصالة بأداء هيفاء وهبي في مسلسلها "مريم"، وشكرتها هيفاء وهبي، كاتبة: " بغض النظر عن كل شيء... شكراً لكِ على رأيك...رمضان كريم".

وبسبب هذه الخلافات لم تحضر هيفاء وهبي حفل زفاف شام ابنة أصالة.

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب تعلن عن فيلمها الجديد مع تامر حبيب.. من حواديت جدتها

أصالة: هذا فرق بين زوجي الأول وطارق العريان

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تبحث عن عريس!

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى