اخبار الفن بالفيديو- عبد الفتاح الجريني يوضح حقيقة شماتته في سعد لمجرد

اخبار الفن بالفيديو- عبد الفتاح الجريني يوضح حقيقة شماتته في سعد لمجرد
اخبار الفن بالفيديو- عبد الفتاح الجريني يوضح حقيقة شماتته في سعد لمجرد
علق أخيرا المطرب عبد الفتاح الجريني على ما اعتبره البعض هجوما من ناحيته على ابن بلده المطرب سعد لمجرد بعد قضية اتهامه باغتصاب فتاه في فرنسا.

واستغلت غادة عادل تواجد عبد الفتاح الجريني في حلقة الثلاثاء 7 فبراير من برنامجها "تع اشرب شاي" لتسأله عن حقيقة هجومه على لمجرد، ولتمنحه الفرصة لكي يحسم الجدل المثار حول الأمر.

وقال عبد الفتاح الجريني: "لست المسؤول عن الفيسبوك الخاص بي، توجد شركة تديره، الذي حدث أنهم كل أسبوع ينشرون مقولة يوم الجمعة لا علاقة لها بأي حدث بعينه، عندما نشرت المقولة بعض الناس اعتقدوا أن المقصود بها شخص بعينه".

وتابع: "الشركة محترمة، ولكي لا يتسببون في مضايقة أي شخص، نشروا اعتذارا وكتبوا: احتراما لجمهور أي فنان أو أي شخص، سنحذف المقولة".

وأضاف: "لم يكن مقصود بها أي شخص، ولا يجوز أن يكون ابن بلدي في موقف لا يحسد عليه وأهاجمه، لم أفعل ذلك مع الغريب لا يجوز أن أفعل ذلك مع ابن بلدي".

وكان الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني قد تعرض لهجوم عنيف من قبل جمهور سعد لمجرد الذين اعتبروا أنه يشمت في ابن بلده.

وكان الجريني قد نشر منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي ورد به: "المقدرة ممكن أن توصلك إلى القمة.. لكن الأخلاق وحدها تبقيك"، ما اعتبره البعض "شماتة" بالمجرّد لأن لسوء الحظ تزامن المنشور مع قضية الاغتصاب التي يخوضها سعد لمجرد في الوقت الراهن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى