اخبار الفن موقف طريف لنانسي عجرم مع متسابق Arab Idol يثير ضحك الجميع

شهدت حلقة اليوم الجمعة من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol موقف طريف لنانسي عجرم وذلك بعد أن انتهى المتسابق عمار محمد من اليمن والذي يحمل رقم 14 للتصويت.

وفور انتهاء عمار من الغناء للحصول على أراء لجنة التحكيم والتي تتكون من نانسي عجرم، ووائل كافوري، وأحلام، وحسن الشافعي كان رأي نانسي أنه يغني من طبقة أعلى من طبقة صوته لذلك شعرت بعدم ارتياحه.

وقالت نانسي إنها تريد سماع صوته وهو مرتاح وليس "مزنوق" ليرد عليها وائل بأن صوته "مخنوق" وليس "مزنوق" ليدخل الجميع في حالة من الضحك وتعود نانسي لتوضح أنه "مزنوق فنيا".

ومن المقرر أن يحل المطرب ملحم زين ضيف حلقة غدا السبت 14 يناير من البرنامج في ثاني الحلقات المباشرة من إعلان النتائج، وذلك بعد انتقال 12 مشتركاً فقط إلى حلقة اليوم بعد مغادرة المتسابق التونسي حسام الشويخي.

وكان تم إعلان تأهل 8 مشتركين بتصويت الجمهور للمراحل النهائية من أصل 25 مشترك في الحلقة الثالثة من مرحلة العروض المباشرة، والتي عُرضت على الهواء مباشرة، بينما اختارت لجنة التحكيم 5 مشتركين أخرين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التصويت غدا السبت، والتي سيغادر في نهايتها اثنين من المشتركين بناء على تصويت الجمهور.

اقرأ أيضا

حسن الشافعي للمتسابقة المصرية داليا سعيد: تثيرين أعصابي

ملحم زين ضيف حلقة غدا من برنامج Arab Idol

كاظم الساهر يغني على مسرح Arab Idol.. تعرف على تفاصيل حلقة إعلان نتائج التصفيات

نانسي عجرم توجه رسالة إلى زوج المتسابقة المصرية إسراء جمال في Arab Idol

متسابق Arab Idol يستفز أحلام لهذا السبب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى