محمود عبد الظاهر يطارد خالد النبوى فى "واحة الغروب"

محمود عبد الظاهر يطارد خالد النبوى فى "واحة الغروب"
محمود عبد الظاهر يطارد خالد النبوى فى "واحة الغروب"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

يقضى النجم خالد النبوى فترة انعزال تام عن كل المحيطين به، فضلا عن تأجيله قراءة سيناريوهين فى السينما تم عرضهما عليه مؤخرا، بسبب انغماسه الشديد فى شخصية محمود عبد الظاهر، التى يقدمها ضمن أحداث مسلسل "واحة الغروب"، و أكد النبوى للمقربين منه، أن الشخصية مركبة للغاية وتحتاج تفرغا شديدا، وحرص "النبوى" على الظهور بشكل مختلف من خلال هذه الشخصية، وأطلق شاربه، مع ممارسة بعض الألعاب الرياضية.

والمسلسل كتب عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمة منى شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

تدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويشارك فى بطولته عدد آخر كبير من الفنانين منهم سلوى محمد على.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كيت بلانشيت .. كيف تحايلت على اللوائح ودعمت غزة.. صور
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده