منتج "حليمو أسطورة شواطئ":تعرضت لعملية نصب والحمد لله أنهيت أزمة قضية الدقى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

انتهت الأزمة وسوء التفاهم بين المنتج مدحت سعد منتج فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، وبين السيدة نسرين فؤاد السيد، والتى حررت ضده محضر بقسم شرطة الدقى، حيث قامت بالتنازل عن المحضر، وقامت بعمل توكيل للمحامى عمرو إبراهيم محمد، محامى المنتج مدحت سعد، والذى أنهى الإجراءات بالفعل.

ومن جانبه قال المنتج مدحت سعد، لـ"اليوم السابع"،  إنه فوجئ منذ البداية بهذه القضية، حيث كان هناك شخص وسيط يدعى " وائل الشربينى" هو الذى حصل على أموال السيدة نسرين فؤاد السيد،  هذا الشخص طالبنى بأن أكون ضامنا فقط لهذا المبلغ ليس أكثر،  ولثقتى الكبيرة فيه قمت بالتوقيع،  حتى فوجئت بأنه لم يسدد هذا المبلغ، ليتطور الأمر وتقوم السيدة نسرين برفع قضايا على الضامن.

وأضاف أنه اضطر لتسديد المبلغ من حسابه الشخصى، وتم على الفور إنهاء الأزمة،  وتنازلت السيدة نسرين عن القضية،  حيث قامت بعمل توكيل رسمى لمحاميه الخاص وتم التنازل عن القضية فى جلسة صلح حضره كثيرون.

وفى سياق مختلف أكد المنتج مدحت سعد أنه يستعد لاستئناف تصوير فيلمه "حليمو أسطورة الشواطئ"، للنجم طلعت زكريا، خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحا أنه يتبقى له مايقرب من 7 أيام تصوير، ويصبح الفيلم جاهزا لطرحه بدور العرض السينمائية، لافتا إلى أنه المخرج محمد سعيد أنتهى من مونتاج جزء كبير من أحداثه.

وأشار سعد إلى أنه يواصل التحضير لفيلم سينمائى آخر مع نجمة لبنانية كبيرة، سيعلن عنها عقب إبرام العقود، والإستقرار بشكل رسمى على باقى التفاصيل.

مستند
توكيل للتصالح بين المنتج مدحت سعد والسيدة نسرين فؤاد السيد

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - رايان رينولدز يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا بصورة وتعليق طريف