هشام نزيه يبدأ فى وضع الموسيقى التصويرية لفيلمى "الكنز والأصليين"

هشام نزيه يبدأ فى وضع الموسيقى التصويرية لفيلمى "الكنز والأصليين"
هشام نزيه يبدأ فى وضع الموسيقى التصويرية لفيلمى "الكنز والأصليين"

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

صرح المؤلف الموسيقى هشام نزية لـ"اليوم السابع" بأنه تعاقد بشكل رسمى على وضع الموسيقى التصويرية لفيلم "الكنز" بطولة النجم محمد رمضان وهند صبرى، والذى يصور حاليًا فى عدد من المناطق الأثرية، لافتًا إلى أنه سيضع موسيقى مختلفة تواكب أحداث الحقبة الزمنية التى يناقشها العمل.

 

وأشار نزيه إلى أنه بالفعل اقترب من انتهاء الموسيقى التصويرية لفيلم "الأصليين" بطولة خالد الصاوى وماجد الكدوانى ومنة شلبى، وإخراج مروان حامد، لافتًا إلى أنه تم عقد جلسات عمل مع المخرج مروان حامد للوقوف على الشكل النهائى الذى ستظهر من خلاله الموسيقى لتواكب أحداث العمل.

 

يذكر أن فيلم "الكنز" بطولة محمد رمضان، وهند صبرى، وأحمد رزق، ومحمد سعد، وأحمد صيام، وسوسن بدر، وعباس أبو الحسن، وعدد أخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة. 

 

يشار إلى أن هشام نزيه بدأ مسيرته الفنية مع الموسيقى والسينما فى عام 1992، حيث ساهم فى تأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام الشهيرة، مثل "هستيريا، والساحر، والسلم والثعبان، وتيتو، وبلبل حيران، وإكس لارج، والفيل الأزرق، كما ألف الموسيقى لمسلسلات "شربات لوز، ونيران صديقة، والسبع وصايا، العهد".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده