مواجهة شرسة للتربع على عرش "هز الوسط" فى ليلة رأس السنة بين صافيناز ودينا

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

تشهد حفلات رأس السنة، والتى تحل بعد أيام، منافسة شرسة وحادة بين فنانات الرقص الشرقى، وهو أمر طبيعى، خصوصا أن مصر هى منشأ الفن الشرقى فى الوطن العربى والعالم أجمع، فالفنانة دينا لديها رصيد وباع كبير وسنوات خبرة فى مجال الرقص الشرقى، وهى من أهم الراقصات المصريات، كما أنها قامت بالعديد من الأفلام والمسلسلات، ووقفت بجانب العملاق أحمد زكى فى فيلم "استاكوزا".

 

دينا
دينا

أما الراقصة الأرمينية صافيناز فهى الراقصة الوحيدة من أصول غير مصرية، تتمتع بجمال رائع، وهو ما أهلها لتكون من نجمات الرقص فى مصر.

 

وتشتد المواجهة بين دينا وصافينار، إلى جانب عدد من النجوم، حيث تستعرض صافيناز جمالها وموهبتها "هز الوسط" فى 4 حفلات دفعة واحدة، وهم كالتالى: الحفل الأول يُحييه النجم تامر حسنى فى أحد الفنادق ويشاركه نجوم ومطربون آخرون فى 3 فقرات فنية، وهم المطربة الشعبية بوسى، والمطرب الشعبى محمود الليثى، والراقصة الاستعراضية صافيناز.

 

صافيناز
صافيناز

أما الحفل الثانى فيُحييه النجم اللبنانى وائل جسار فى أحد فنادق القاهرة، ويحتوى برنامج الحفل على 6 فقرات فنية، من بينها فقرة الفنانة الاستعراضية صافينار، إضافة إلى المطرب الشعبى محمود الليثى والراقصة الاستعراضية دلوعة.

 

كما تحيى صافيناز حفلا آخر مع النجم اللبنانى وائل جسار فى أحد فنادق القاهرة أيضا، ويشاركه فقرات الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطربة أمينة. وترقص الراقصة صافيناز أيضا فى حفل آخر مع النجم رامى صبرى، وذلك فى أحد الفنادق ويشاركه الحفل الفنانة الاستعراضية صافينار، والمطربة هدى والمطربة يسرا.

 

كما تحيى دينا حفلا كبيرا مع النجم اللبنانى رامى عياش ليلة رأس السنة، وذلك فى أحد فنادق القاهرة، ويشارك رامى الحفل المطرب الشعبى محمود الليثى والمطربة الشعبية أمينة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده