فن 2016- تعرف على المشاهير الأكثر بحثًا على Google..صديقة الأمير هاري تتصدر

فن 2016- تعرف على المشاهير الأكثر بحثًا على Google..صديقة الأمير هاري تتصدر
اخبار الفن فن 2016- تعرف على المشاهير الأكثر بحثًا على Google..صديقة الأمير هاري تتصدر
مع قرب انتهاء عام 2016، كشف موقعGoogle عن قوائمه الخاصة بالموضوعات والمشاهير الأكثر بحًثا على مستوى العالم.

واحتل الممثل براد بيت المركز التاسع بين الرجال المشاهير الأكثر بحثًا عبر الموقع، وذلك بعد تأكيد خبر طلاقه من الممثلة أنجلينا جولي، التي لم يأت اسمها بين القوائم.

فيما تصدرت الممثلة ميجان ماركل بطلة مسلسل Suits، قائمة النساء الأكثر بحثًا على موقع Google. ويبدو أن انتشار أخبار العلاقة التي تجمعها بالأمير هاري الوريث الخامس لعرش بريطانيا جعلت الجميع حول العالم يريدون معرفة معلومات أكثر عنها، بحسب ما ذكر موقع ET.

وعلى صعيد الغناء، تربعت المغنية بيونسيه على عرش قائمة المطربين الأكثر بحثًا على Google، كما أن أغنيتها Formation كانت الأغنية الأكثر رواجًا عبر الشبكة العنكبوتية.

وجاء اسم المغني كاني ويست في المركز الثامن، بين قائمة المطربين الأكثر بحثًا، وظهر اسمه أيضًا بين قائمة مصممي الأزياء، إذا أن مغنى الهيب هوب لديه خط أزياء يحمل اسم YEEZY. فيما شغلت زوجته المركز الأول في قائمة صور "السيلفي" الأكثر بحثًا على Google.

في سياق متصل، أعد موقع Google قائمته الخاصة بالأفلام الأكثر بحثًا على الموقع، وجاء ترتيبها كالآتي؛ في المركز الأول فيلم Deadpool، وتلاه Suicide Squad، ثم The Revenant، وفي المركز الرابع Batman vs Superman، والخامس Captain America Civil War.

اقرأ أيضا
فن 2016- تعرف على أكثر 10 نجوم يتقاضون ملايين الدولارات وأفلامهم تفشل
فن 2016- تعرف على الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع YouTube.. مقطع أديل وجيمس كوردن في المقدمة
الطريق إلى الأوسكار- 15 فيلمًا تتنافس على جائزة أفضل فيلم وثائقي.. العنصرية واضحة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - قبلة جديدة من الفيشاوى لزوجته تشعل السوشيال ميديا.. صور