بالفيديو.. أفضل 10 أفلام رعب وغموض لعام 2016

بالفيديو.. أفضل 10 أفلام رعب وغموض لعام 2016
بالفيديو.. أفضل 10 أفلام رعب وغموض لعام 2016
تعتبر الأفلام التي تكون من فئة الرعب من أكثر الأفلام تشويقًا وإثارة، ولها جمهورها الكبير الذي ينتظر بفارغ الصبر أي قصة جديدة أو مواقف مشوقة وغامضة في الأفلام، ومن الواضح أنه في عام 2016 كان هناك العديد من الأفلام صدرت مؤخرًا لقيت إعجاب الجمهور وحصلت على تقييمات عالية من النقاد لتميزها.

وخلال السطور التالية ترصد "فيتو"، قائمة بأفضل 10 أفلام رعب لعام 2016:

1. Cloverfield Lane:

يعتبر الفيلم الأكثر رعبًا لعام 2016، وتدور أحداثه حول حادث سيارة تتعرض له الفتاة "ميشيل"، وتستيقظ منه لتجد نفسها داخل منزل مع شخص غريب عنها، ويخبرها هذا الشخص بحدوث هجمات كيماوية، وأنه أنقذ حياتها من موت محتوم، بعد أن دمر هذا الهجوم الحياة المعتادة التي تعرفها، تشك الفتاة في كلامه وتقرر الهروب والتأكد من صحة كلامه بنفسها، ومن هنا تبدأ الأحداث.

2. The Conjuring 2:

يعتبر الجزء الثاني من الفيلم من أكثر الأفلام رعبًا، وتدور قصة الفيلم حول الزوجان المتخصصان في التحقيق في بعض الظواهر الخارقة، يعودان بالسفر إلى شمال لندن لمساعدة عائلة "هادجسون" المكونة من أم وأبنائها اﻷربعة، بعد معاناتهم داخل منزل مليء بالأرواح الشريرة يعيشون به.

3. Ouija: Origin of Evil:

تدور قصة الفيلم في عام 1967، عن أم أرملة ولها ابنتان، تقوم إحداهما بعمل جلسة استحضار للأرواح دون قصد أن تجلب الأرواح الشريرة لمنزلهم، فتقوم روح شريرة بالسيطرة عليها، وتحاول الأم استرجاع ابنتها مرة أخرى بكل الطرق.

4. Don’t Breathe:

روكي فتاة شابة تحاول أن تبدأ حياة جديدة مع شقيقتها، وتخطط مع حبيبها وصديق آخر لهم لاقتحام وسرقة منزل رجل ضرير ثري، وقد راودهم الظن بأنهم سيقترفون الجريمة الكاملة التي لا تشوبها شائبة بما أن الرجل ضرير، لكنهم يكتشفون خطأهم ويحاولوا أن ينجوا بأرواحهم منه، بعد اكتشافهم بأنه قاتل متسلسل.

5. Hush:

تدور قصة الفيلم حول "مادي" الفتاة الصماء التي تعيش في منطقة منعزلة، تتعرض لمطاردة من قبل مضطرب عقليًا، يحاول أن يقتحم المنزل، فتحاول الهروب منه والنجاة مع الصعوبة التي تواجهها بسبب صممها.

6. The Witch:

تعود الأحداث إلى عام 1630 حين يترك مزارع إنجليزي المزرعة التي كان يستغلها، وينتقل مع زوجته وأبنائه الخمسة إلى أرض نائية على حافة غابة مشؤومة تسكنها قوى شريرة غامضة، على الفور تحدث أشياء غريبة تدعو للفزع، مع تصاعد الشك والفزع، يتهم أفراد الأسرة ابنتهم المراهقة بالسحر، وتنفي الفتاة عنها بقوة كل هذه الاتهامات، لكن مع تزايد بشاعة الظروف المحيطة، يصبح إيمان، ولاء وحب كل أفراد الأسرة في اختبار بأساليب صادمة لا يمكن أن تزول من الذاكرة أبدًا.

7. Friend Request:

تدور قصة الفيلم عندما تلغي طالبة جامعية تدعى لورا، طلب صداقة فتاة غامضة على الإنترنت، وتنتحر هذه الفتاة الغامضة، وتجد لورا فجأة نفسها في مواجهة كيان شيطاني يُقاتلها، فيسعى إلى جعلها وحيدة بقتل كل أصدقائها المُقربين.

8. The Other Side of the Door:

تدور أحداث الفيلم حول عائلة تحيا حياة سعيدة إلى أن تقع حادثة تتسبب بوفاة الابن الصغير، تسمع أمه عن وجود تعويذات تعود لغابر الزمن تمكنها من رؤية ابنها مرة أخرى وإعادته للحياة لتراه مجددًا، تسافر الأم إلى المعبد القديم حيث يوجد باب بمثابة بوابة بين عالمي الحياة والموت، لكن يتم تحذيرها من فتح ذلك الباب تجنبًا لحدوث خلل في التوازن الطبيعي بين العالمين.

9. Lights Out:

الفيلم يدور حول "ريبيكا" التي كانت تعاني من مخاوف في طفولتها، مما اضطرها لمغادرة المنزل الذي كانت تسكنه، وتظن أنها تركت الماضي وراءها، ومع نموها، ظلت غير متأكدة أبدًا مما هو حقيقي أو غير حقيقي حين تُطفأ الأضواء، والآن "مارتن" شقيقها الصغير، يختبر نفس الأحداث المفزعة غير المفهومة، والتي اختبرت عقلها وكادت تودي بحياتها ذات مرة.

10. Before I Wake:

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب النفسي والإثارة حول طفل يتيم يُدعى كودي، تراوده أحلام، أو بالأحرى "كوابيس"، وتتحول إلى حقيقة فيما بعد، ما يضع حياته وحياة من حوله في موقف لا يحسدون عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده