مفاجأة.. بطلات "دم مريم" فى مسلسل جديد مع مريم نعوم بعد استبعاد أمين راضى

مفاجأة.. بطلات "دم مريم" فى مسلسل جديد مع مريم نعوم بعد استبعاد أمين راضى
مفاجأة.. بطلات "دم مريم" فى مسلسل جديد مع مريم نعوم بعد استبعاد أمين راضى

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

شهدت الأيام الماضية جدلا كبيرا فى الوسط الفنى بسبب قرار صناع مسلسل "دم مريم"، الذى يكتبه محمد أمين راضى وبطولة رانيا يوسف وروبى وسوسن بدر، تأجيل العمل إلى شهر رمضان 2018، خاصة بعدما اعتذر المخرج أسامة فوزى عن تنفيذه رغم التحضير له طوال الأربعة الأشهر الماضية.

 

وعلم "اليوم السابع" أن شركة "الشروق" تستعد للمشاركة فى إنتاج "دم مريم"، وقامت بالتعاقد مع المؤلفة مريم نعوم لكتابة مسلسل جديد يحمل اسم مؤقت "مصر الجديدة" من بطولة رانيا يوسف وروبى وسوسن بدر على أن يتولى إخراجه أسامة فوزى.

 

وبدأ المخرج أسامة فوزى فى عقد جلسات عمل مبدئية مع المؤلفة مريم نعوم للوقوف على شكل الموضوع الذى يتناوله المسلسل الجديد حتى يبدأ عملية التحضيرات وإرسال السيناريو للبطلات، خاصة أن تم تحديد منتصف شهر يناير المقبل موعدًا لانطلاق العمل من أجل عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

يذكر أن مسلسل "دم مريم" تعاقد عليه الثلاثى رانيا يوسف وروبى وسوسن بدر بشكل حصرى للظهور من خلاله فى شهر رمضان المقبل، إلا أنه توقف بسبب خلافات بين مخرج العمل أسامة فوزى ومحمد أمين راضى فى وجهات النظر لينسحب الأول ويتم تأجيل المسلسل، إلا أن الشركة المنتجة حرصت على التواجد فى سباق شهر رمضان المقبل، وقررت الاستعانة ببطلات "دم مريم" الثلاثة وتقديم عمل جديد بنفس المخرج مع الاستعانة بالمؤلفة مريم نعوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى