اخبار الفن صورة- ابن كريم عبد العزيز يرافقه في كواليس "الزيبق"

يصور حاليا كريم عبد العزيز مشاهد مسلسله التليفزيوني الجديد "الزيبق" من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله في مدينة الإنتاج الإعلامي بالحي الشعبي، ويرافق كريم عبد العزيز في كواليس أحداث العمل ابنه.

مسلسل "الزيبق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويشارك في بطولة العمل شريف منير وكارمن لبس وريهام عبد الغفور وهادي الجيار وسهر الصايغ.

ومن المقرر أن يستمر تصوير مسلسل "الزيبق" في مدينة الإنتاج الإعلامي لمدة 5 أيام، وسيعرض في رمضان 2017.

ويكان كريم عبد العزيز وشريف منير عرض لهما عام 2009 فيلم "ولاد العم" مع منى زكي وإنتصار وصبري عبد المنعم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه، وتدور أحداثه حول ضابط بالموساد الإسرائيلي مسؤول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ عمليات في مصر، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل، وترسل المخابرات المصرية ضابطًا لاستعادة الزوجة وكشف نوعية المعلومات التي حصل عليها الضابط الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن أخر مسلسل تليفزيوني عرض لكريم عبد العزيز جاء بعنوان "وش تاني" في رمضان 2015، وشاركته البطولة منة فضالي ومن تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبدالله.

اقرأ أيضا

الصورة الأولى من كواليس مسلسل "الزيبق" لكريم عبد العزيز

تعرف على أبطال مسلسل كريم عبد العزيز "الزيبق"

بالصور- 6 معلومات عن نجم "مسرح مصر" مصطفى خاطر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى