إيمي سالم تتعاقد على «العودة» مع مصر للسينما

إيمي سالم تتعاقد على «العودة» مع مصر للسينما
إيمي سالم تتعاقد على «العودة» مع مصر للسينما
أكدت الفنانة إيمي سالم أنها وقعت مع شركة "مصر للسينما" لمالكها رجل الأعمال كامل أبو علي، ومجموعة إعلام المصريين، لمالكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على المشاركة في مسلسل "العودة" والذي يقوم ببطولته النجم محمد رجب، والنجم خالد سليم، والنجم محمد الشقنقيري والنجمة بوسي التي تعاقدت مؤخرا.

وقالت إيمي في تصريحات صحفية: "قلقانة جدا من الدور، وخايفة منه، لأنه أول مرة يتم تناوله في الدراما المصرية والعربية، فهو دور جديد ليس له كتالوج، وده شيء صعب جدا أتمنى أن يعجب الناس، ويكون عند حسن ظنهم، وقت عرضه في رمضان 2017".

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية مكونة من خمسة إخوة، كل منهم يتعرض لصراع حاد في حياته وتصل الصراعات إلى أقصاها عندما تتأثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات، يحاول الجميع التضحية من أجل حلم بات مستحيل، يحاول الجميع من أجل العودة.

أما عن مسلسل "العودة "فهو من تأليف أحمد ياسين، وسيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد، وهو العمل الذي سيعرض ضمن أعمال دراما رمضان 2017.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سالم هو مسلسل "كلمة سر" الذي عرض في رمضان الماضي، وفي السينما فيلم المشخصاتي الجزء الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى