أنجلينا جولى لا تنوى الانتقال للندن وتبحث عن منزل جديد بلوس أنجلوس

أنجلينا جولى لا تنوى الانتقال للندن وتبحث عن منزل جديد بلوس أنجلوس
أنجلينا جولى لا تنوى الانتقال للندن وتبحث عن منزل جديد بلوس أنجلوس

ADTECH;loc=300


كتبت سارة محسن

قال أحد وكلاء النجمة العالمية "أنجلينا جولى" إنها لا تنتوى الانتقال للعيش بلندن مع أطفالها الستة حتى تحصل على منصب قوى بالأمم المتحدة"، حسبما نشرت بعض المواقع الأجنبية.

وأضاف لموقع "ET": "لكن النجمة تبحث حاليا عن منزل بمدينة لوس أنجلوس حتى تستطيع أن تواظب على جلسات العلاج النفسى التى تحضرها العائلة باستمرار بعد انفصالها عن براد بيت"، كما ذُكر فى أحد ملفات القضية أن هناك 5 أخصائيى "أمراض نفسية وعصبية" يتابعون جلسات للعلاج النفسى مع العائلة.

وكان موقع Eonline قد ذكر أن النجمين "براد بيت" و"أنجلينا جولى" توصلا لاتفاق بشأن الحضانة وهى أن تظل حضانة الأطفال من حق أنجلينا جولى على أن يزورهم "بيت"، كما يحضر معهم جلسات العلاج النفسى، كما سيخضع لعدد من اختبارات لكشف إذا كان يتعاطى أى "مخدر"، وجاء ذلك الاتفاق بعدما أغلق "مكتب التحقيقات الفيدرالية" FBI قضية إساءة "بيت" لأطفاله تماما، وتمت برأته من ضرب ابنه "مادوكس"، وهى التهمة التى كانت قد وجهته له "جولى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى