اخبار الفن بالفيديو- جابر القرموطي يُقبل دجاجة على الهواء!

اخبار الفن بالفيديو- جابر القرموطي يُقبل دجاجة على الهواء!
اخبار الفن بالفيديو- جابر القرموطي يُقبل دجاجة على الهواء!
استمرارا لأفعاله العجيبة على الهواء مباشرة، فاجأ مقدم البرامج جابر القرموطي مشاهديه بدجاجة حية معه أمام الكاميرات!

في حلقة الثلاثاء 29 أكتوبر من برنامج "مانشيت القرموطي" على قناة "العاصمة2"، ظهر القرموطي بقفص دجاج، وديكور خاص بمحل دواجن، كتب عليه "فرارجي القرموطي"، وأمسك بإحدى الدجاجات، وقال لها "والله بتكلم عليكي وعلى كل اللى بينتجوكي.. حتى الفراخ مش عاجبها قرار رئيس الوزراء".

وأضاف القرموطي: "هذه الحلقة مخصصة للحديث عن الدواجن والعاملين بها، بعد القرارات التى تتخذ من قبل الحكومة تجاه العاملين بها، وآخرها قرار إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة".

ثم أمسك “القرموطي” بدجاجة مستوردة تم تعليقها فى الديكور، وقائل: "هذه الدجاجة المستوردة هتكون فوق كل المصريين بعد ما تم رفع الجمارك عنها"، وأمسك بأخرى بلدي واحتضنها وقام بتقبيلها على الهواء.

جدير بالذكر أن جابر القرموطي تعاقد مع قناة "العاصمة 2" في شهر يوليو الماضي بعد مغادرته قناة ONTV، بعدما ظل بها لمدة سبع سنوات يقدم برنامجه "مانشيت" الذي حقق نجاحاً جيداً بسبب طريقة تقديم جابر القرموطي له الفريدة من نوعها، إذ كان دائماً ما يقوم بالظهور بشكل مختلف في كل مناسبة أو حدث يهتم به الشارع المصري، مثل ظهوره بالبذلة العسكرية في أعياد أكتوبر، أو ظهوره وهو يخرج من ثلاجة أيام البرد الشديد، حيث كان يقوم بعمل أشياء ملفتة في الأستوديو.

اقرأ أيضاً
صورة- جابر القرموطي يظهر بعلب كشري على الهواء بعد ارتفاع سعره ويعلن عن افتتاحه "كشري القرموطي"
جابر القرموطي يتعاقد مع قناة "العاصمة 2"
قناة ONTV توضح سبب رحيل جابر القرموطي وليليان داود.. وعودة يوسف الحسيني

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى