نهى عابدين تتعاقد على فيلم "الكنز" مع شريف عرفة وتقدم دورة "غجرية"

نهى عابدين تتعاقد على فيلم "الكنز" مع شريف عرفة وتقدم دورة "غجرية"
نهى عابدين تتعاقد على فيلم "الكنز" مع شريف عرفة وتقدم دورة "غجرية"

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

تعاقدت الفنانة الشابة نها عابدين على المشاركة فى بطولة فلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى وروبى وأحمد رزق وهالة صدقى وأمينة خليل وهيثم أحمد زكى، والمقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقالت نهى لـ"اليوم السابع" إنها انتظرت كثيراً حتى تشارك بفيلم مهم مثل "الكنز" مع المخرج الكبير شريف عرفة، مشيرة إلى أنها وافقت على مشاركتها بهذا الفيلم على الفور بعد جسلتها مع عرفة، موضحة أنها بدأت فى عمليات التحضير للشخصية التى تقدمها فى الفيلم والتى تتطلب ملابس خاصة وطريقة تحدث مختلقة حيث تجسد دور "غجرية" فى الأحداث.

 

وبرزت نهى فى رمضان الماضى بدورها البارز الذى قدمته فى مسلسل "ونوس" أمام النجم يحيى الفخرانى وإخراج شادى الفخرانى، وحصلت على إشادات كبير من الجمهور، وتم اختيارها من أفضل الوجوه الشابة فى دراما رمضان، كما شاركت فى العديد من المسلسلات المهمة بالسنوات الأخيرة أبرزها "الكابوس" مع غادة عبد الرازق، و"فرق توقيت" مع تامر حسنى وغيرها من الأعمال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محسن جابر: سعيد باختيار أغنية "تملى معاك" لعمرو دياب كأغنية القرن
التالى #اليوم السابع - #فن - شريف منير يروج لشخصيته في فيلم السرب بصور جديدة قبل عرضه 1 مايو