اخبار الفن في أخر حلقات تجارب الأداء من Arab Idol نانسي تبكي.. ومتسابق يقلدها

اخبار الفن في أخر حلقات تجارب الأداء من Arab Idol نانسي تبكي.. ومتسابق يقلدها
اخبار الفن في أخر حلقات تجارب الأداء من Arab Idol نانسي تبكي.. ومتسابق يقلدها
بدأ الموسم الرابع من برنامج Arab Idol منذ أسابيع على شاشة "MBC مصر"، وكانت اليوم الجمعة 25 نوفمبر آخر حلقات المرحلة الأولى من البرنامج وهى مرحلة تجارب الأداء.

وتضمنت الحلقة لحظات طريفة للجنة التحكيم ولحظات بكاء أيضا، ويقدم موقع FilFan.com أبرز 3 مواقف في الحلقة الرابعة من Arab Idol.

وكانت أولى المواقف المضحكة المتسابق (أمير علي) من مصر

الذي أخبر لجنة التحكيم بأنه يغني دائما في الأماكن العامة والأندية، وقام بغناء "على بالي" لداليدا ولكن عندما بدأ بالغناء، أصيبت لجنة التحكيم بصدمة وظلت نانسي تضحك بشدة ولكنها أخفت وجهها من خلال ورقة كانت تحملها، وعندما سأله وائل بأن هل الجمهور يتقبل صوته أجاب أمير بنعم، لترد عليه أحلام بأن بالتأكيد قذفه الجمهور بالطماطم.

ثم أخبر أمير لجنة التحكيم بأنه يحب التقليد ليطالبه الجميع بأن يقوم بذلك، وطلب منه حسن الشافهي بتقليد أحلام ليعطيه صوته، ولكن أصرت أحلام على تقليده لنانسي وقام بغناء أغنية "وأنا بين ايديك" لنانسي عجرم مما أصاب لجنة التحكيم بهستيريا من الضحك، وحصل على رفض جميع أعضاء لجنة التحكيم.

أما المتسابقة الثانية فكانت (ميرنا) من مصر

وعند تقدمها للمشاركة في تجارب الأداء قالت أن اسمها عائشة وسنها 32 ثم عادت لتقول أن اسمها ميرنا وسنها 30، وأخبرت لجنة التحكيم بأنها تعمل (موديلز)! في الأفلام ودرست رقص غربي (زومبا ستايل) وقامت بالرقص أمام لجنة التحكيم ثم قامت بغناء "ان راح منك يا عين" لشادية لتخبرها أحلام بأنها لن تصوت لها بنعم أم لا، بل ستصوت (تصرخ) وحصلت على رفض جميع أعضاء لجنة التحكيم.

أما المتسابقة الثالثة فكانت (مروة علام) من مصر

وغنت مروة "سيد الحبايب" لشادية وحصلت على نعم من أحلام ونانسي ولكنها حصلت على رفض حسن ثم رفض وائل لتدخل نانسي بعدها في حالة من البكاء لرفضهما لها بعد أن أخبرتهم بأنها منفصلة وترتكت ولديها مع والدتها لكي تقدم في البرنامج.

اقرأ أيضا

الحلقة الثالثة من Arab Idol- أحلام لمتسابقة فلسطينية: عسل.. وحسن الشافعي يعتذر

3 لقطات هم الأبرز في الحلقة الأولى من Arab Idol ولجنة التحكيم تضحك بسبب شبيه حكيم

تعرف على تفاصيل الحلقة الأولى من الموسم الرابع لبرنامج "Arab Idol" وأبرز المواهب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 28.. عجوزة يتفق مع فاروق على ياسين
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى