هالة صدقى مع "عفاريت عدلى علام".. وتعود للسينما بـ"آخر ديك فى مصر"

هالة صدقى مع "عفاريت عدلى علام".. وتعود للسينما بـ"آخر ديك فى مصر"
هالة صدقى مع "عفاريت عدلى علام".. وتعود للسينما بـ"آخر ديك فى مصر"

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

حالة الأم المصرية بكل تفاصيلها الدقيقة جسدتها ببراعة النجمة هالة صدقى من خلال مسلسل "ونوس" فى الموسم الرمضانى الماضى، انشراح التى تتصدى لكل محاولات الفرقة التى يقودها الشيطان نفسه متجسدا فى شخصية ونوس من أجل الحفاظ على عائلتها حتى بعد هجران زوجها لها فى ظروف غامضة، ورغم أن الدور قد يحمل مزيدا من التقلبات فإن هالة صدقى عموما قدمت واحدا من أهم أدوارها فى السنوات الأخيرة.

وبعد النجاح الكبير الذى حققته هالة صدقى العام الماضى فى ونوس، بدأت أنظار المنتجين تتجه نحو "السمراء" هالة صدقى، حيث إن النجم الكبير عادل إمام قرر الاستعانة بها فى مسلسله الجديد "عفاريت عدلى علام" المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، خصوصا أن آخر تعاون بينهما فى السينما عام 1985، عندما قدما سوياً فيلم "زوج تحت الطلب"، وشارك فى بطولة العمل فؤاد المهندس، ليلى علوى، محمد رضا، سعيد عبد الغنى، تأليف حلمى سالم، إخراج عادل صادق.

وتتعاون هالة مع الزعيم لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، حيث إن الزعيم كان يستعين بلبلة وشيرين وأنوشكا فى أواخر مسلسلاته ومنها مأمون وشركاه، العراف، صاحب السعادة، وغيرها، وهو الأمر الذى جعل هالة توافق على الفور على المشاركة فى العمل، خصوصا أن تعاونها مع الكاتب العبقرى يوسف معاطى حسبما صرحت لـ"اليوم السابع".

وعلى صعيد السينما تصور حالياً النجمة هالة صدقى فيلمها الجديد "آخر ديك فى مصر" أمام النجم محمد رمضان والمخرج عمرو عرفة، حيث تتعاون لأول مرة مع رمضان، خصوصاً أن آخر أعمالها فى السينما عام 2014، فيلم "النبطشى" مع النجم محمود عبد المغنى، وانتهت هالة من تصوير ما يقرب من أسبوع فقط من أحداث العمل، وتجسد هالة فى الفيلم شخصية والدة محمد رمضان، وقالت هالة لـ"اليوم السابع" إنها سعيدة للغاية بعودتها للسينما مرة أخرى، مشيرة إلى أن العمل مع المخرج عمرو عرفة له مذاق خاص، لافتة إلى أن محمد رمضان له شعبية وجمهور كبير، متمنية من الله التوفيق فى هذا العمل.

وفى نفس السياق تعاقدت مؤخراً النجمة هالة صدقى على المشاركة فى بطولة فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة، ويكتبه عبد الرحيم كمال، ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، حيث بدأت هالة التدريبات البدنية وركوب الخيل تحت إشراف عرفة، وذلك من أجل الشخصية التى تقوم بها فى العمل، والذى يضم هند صبرى، ماجد الكدوانى، أحمد رزق، محمد سعد.

وقرر المخرج شريف عرفة البدء فى تصوير العمل يوم 15 المقبل، خصوصاً أن الشركة وضعت خطة زمنية للبدء والانتهاء من التصوير قبل انشغال محمد رمضان بمسلسله الجديد "مرزوق وإيتو".

وعلى جانب آخر علم "اليوم السابع" أن النجم محمد رمضان تحدث مع النجمة هالة صدقى لتشاركه البطولة فى مسسلسله الجديد "مرزوق وإيتو" المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، وتحدث معها رمضان أثناء تصوير فيلمهما آخر ديك فى مصر، ولم تحسم هالة أمرها حتى كتابة هذه السطور، وتنتظر هالة السيناريو كى تقرر الموافقة من عدمها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده