بالفيديو.. نادية مصطفى: الفن قوة ناعمة على المسئولين استغلالها

بالفيديو.. نادية مصطفى: الفن قوة ناعمة على المسئولين استغلالها
بالفيديو.. نادية مصطفى: الفن قوة ناعمة على المسئولين استغلالها

عبرت الفنانة نادية مصطفى، عن سعادتها، بحضور عدد كبير من أهالى الإسكندرية حفلتها فى مهرجان الموسيقى العربية، والمقام على خشبة مسرح سيد درويش، متحدين الخوف من الخروج فى الشارع، إثر دعوات التظاهر فى يوم 11/11، قائلة: "كنت عارفة أن مفيش حاجة هتحصل، لكن كنت خايفة إن الناس ماتنزلش تحضر حفلة".


by youm7

 

وقالت مصطفى: أتمنى من كل المسئولين فى الدولة أن يعرفوا أن الفن قوة ناعمة، لابد من استغلالها، لإرسال الرسائل المؤكدة للعالم كله، على أن مصر بخير وآمنة.

 

وأكدت نادية مصطفى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، شعورها بالفخر، إثر تواجدها على خشبة مسارح دار الأوبرا المصرية، سواء كان ذلك فى القاهرة أو الإسكندرية أو دمنهور، مشيرة إلى أن جمهور الأوبرا له ثقله ووزنه، وذوقه الفنى المختلف، واختيارها مع أصوات كبيرة للمشاركة فى مهرجان الموسيقى، فخر حتى لو كان نصف فاصل.

 

وأشارت نادية مصطفى، إلى مشاركته الفنانين محمد سلطان، ومحمد ضياء، وحلمى بكر، فى إعداد أغنيات جديدة، فى الفترة القادمة، مضيفة أن الساحة الغنائية، لا تسمح بالمزيد، خاصة مع عدم وجود حفلات ليالى التلفزيون، وأضواء المدينة، بالإضافة إلى عدم وجود شركات انتاج تقف بجانب الأغانى الجادة، والفن الهادف.

 

وأوضحت نادية مصطفى علاقتها بأغانى المهرجانات قائلة: لا أسميها فنا ولا تنتمى للفن بأى صلة، والحمد لله أنه مازال هناك من يستمع للفن الجميل، ويتذوق أصالته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده