القناة الثانية ترتدي ثوب التطوير بـ 3 برامج جديدة

القناة الثانية ترتدي ثوب التطوير بـ 3 برامج جديدة
القناة الثانية ترتدي ثوب التطوير بـ 3 برامج جديدة
تولي الإعلامية نهلة عبدالعزيز رئاسة القناة الثانية اهتماما كبيرا لتطوير الشاشة وإعادة المشاهد إلى التليفزبون المصرى بعدد من الآليات التي من أهمها برامج متطورة في الإعداد والأفكار والإمكانات.

وعقدت نهلة عدة اجتماعات مع العاملين بالقناة وخرجت من هذه الاجتماعات بتشكيل مجموعات عمل جديدة لبرامج متميزة تراهن عليها في الفترة المقبلة.

ومن هذه البرنامج (أم الشهيد) الذي يعد تكريما لشهداء الوطن من الجيش والشرطة بالتعاون مع الأجهزة المسئولة بالدولة ويتم تصويره ببيت الشهيد مع والدته وزوجته وأصدقائه وجيرانه وكل حلقة تمثل ملحمة في حب الشهيد.

وبرنامج (مقعد أمام الشاشة) ويقدم مجموعة منتقاة من الأفلام العربية التي نالت شهرة كبيرة وكان لها صدى في الشارع وتقدمه الناقدة ماجدة موريس.

وبرنامج (معكم على الثانية) والذي يقدم كل ما يتعلق بأخبار الفنانين والمهرجانات والمناسبات الفنية المختلفة وما كتب عنهم في السوشيال ميديا.

ولم يتوقف سعي عبدالعزيز لتطوير الشاشة عند حد مجموعة البرامج ذات المضامين والأفكار الجديدة التي تشهدها القناة خلال الفترة القادمة بل شملت أيضا توسيع التعاون مع هيئات حكومية بشكل يحقق آليات ونظم الإعلام التنموي لخدمة المواطن ومساعدة الدولة على إبراز إنجازاتها.

واتضح ذلك في تعاون القناة الثانية مع صندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء وصندوق تطوير العشوائيات لتغطية نشاطاتهم وعرضها في البرامج المناسبة بالمحطة.

ورغم اتخاذ نهلة وقيادات التليفزيون القرار بتطوير الشاشة ومواجهة حالات الترهل التي تسببت في ابتعاد الإعلانات عنها وإحجام المشاهدين عن المتابعة لها كانت رئيسة الثانية على موعد آخر مع سلسلة من المشكلات والأخطاء الإدارية والتجاوزات من بعض العاملين الذي يفضلون "الانتخة" وعدم بذل المجهود والاستسهال في العمل وصولا إلى السقف المالي واللائحة الخاصة بحقوقهم المالية بعيدا عن أي جهد حقيقي يساهم في تطوير الشاشة.

وهو ما دعا نهلة لدخول العديد من المعارك معهم أملا في الإصلاح واقتلاع جذور الفساد من منظومة العمل بالمحطة منتظرة في ذلك دعم مجدي لاشين رئيس القطاع والجهات المعنية بمراقبة نشاط المبني خاصة في ظل وجود عناصر إخوانية عديدة في القناة الثانية لا يزالون على قوة العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى