الشائعات تطارد «تايلور سويفت» و«بن أفليك»

الشائعات تطارد «تايلور سويفت» و«بن أفليك»
الشائعات تطارد «تايلور سويفت» و«بن أفليك»
تطارد الشائعات الكثيرة النجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، خلال الفترة الحالية، مما جعلها حديث الساعة، حيث إنها بعد أن انتهت علاقتها مع النجم البريطاني الشهير توم هيدلستون في شهر سبتمبر الماضي، انتشرت الكثير من الأخبار والشائعات بدخولها علاقة جديدة مع النجم الأمريكي الشهير بن أفليك الذي يكبرها بـ 18 عامًا.

ومن المعروف أن "تايلور" البالغة من العمر 26 عامًا التقت بالنجم "أفليك" البالغ من العمر 44 عامًا للمرة الأولى خلال أولى جولتها الموسيقية عام 2006، فبعد سماعها للمرة الأولى حرص على أن يزورها خلف الكواليس ليعبر لها عن إعجابه بموهبتها وبصوتها الساحر، وشهد حاضرو اللقاء الأول الذي جمعهما نظرات الإعجاب المتبادل بين الطرفين.

ولطالما تشتهر حياة "تايلور" العاطفية بعدم الاستقرار، إلا أن ذلك لا يبدو مقلقًا لها، فها هي تسعى للدخول في علاقة جديدة دون أي حذر، ضاربة بعرض الحائط حقيقة هامة وهي أن طلاق "بن" من زوجته النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر جارنر لم يتم بعد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده