بالصور- هل تستعين إيمي سمير غانم بأي من إطلالاتها كعروس في حفل زفافها؟

تستعد الممثلة إيمي سمير غانم هذه الأيام لحفل زفافها على الممثل حسن الرداد، وبالتأكيد الحيز الأكبر في تفكيرها الآن هو إطلالتها وفستانها وقصته.

ارتدت إيمي سمير غانم حتى الآن 6 فساتين زفاف في أعمالها الفنية، منها ما يناسبها كشخصية مشهورة، ومنها ما كان يناسب الشخصية التي تقدمها، ولكن بالتأكيد سيفيدها بألا تكرر نفس "القَصة" في ليلتها الكبيرة.

ظهرت إيمي بفستانين مناسبين لها كشخصية مشهورة، وكذلك مناسبين لشكل جسدها، وكذلك كانت تصفيفة شعرها مناسبة، الأولى كانت في فيلم "هاتولي راجل"، والثانية كانت في أوبريت "مصر قريبة".

ورغم اختلاق القصتين، فالأول فستان A-Line، والثاني Slipdress، وكلاهما يليق بإيمي.

منى زكي
منى زكي

وكانت إطلالتها في مسلسل "نيللي وشريهان" بفستان الزفاف، موفق كثيرا، فاختارت فستان من تصميم هاني البحيري، وتصميمه Modified A-Line، وارتدت اكسسوارات ملائمة له، وإن كان القرط في كليب "مصر قريبة" أفضل بكثير.
منى زكي

وكانت إيمي ارتدت نفس القَصة بشكل مختلف في فيلمها "غش الزوجية" ولكنها وزنها كان زائدا عن الآن، فلم يلائمها -إن كانت جنت بعض الكيلوجرامات عليها الابتعاد عن هذه القصة- بالإضافة للطرحة التي ارتدتها وليست مناسبة.
منى زكي

إيمي لا يناسبها الـBallgown، فجسمها على شكل "الكمثرى"، وهذا الفستان قد يظهرها بشكل غير مناسب، وكانت ارتدته من قبل في مسلسل "حق ميت".

وبالتأكيد إن لجأت إيمي لفستان على هذا الشكل لن يكون بنفس التطاريز التي ظهرت لشخصية فتاة يتيمة تعمل بأحد الكافيهات.
منى زكي

وأخيرا، أطلت إيمي بفستان Mermaid في فيلم "تيتة رهيبة"، وهذا الشكل لا يليق بإيمي تماما، ولكن ربما تفكر في الاستعانة بقفازات في يدها من الجيبير مثلا فهذه الموضة مازالت متواجدة.
منى زكي

يذكر أن فستان زفاف دنيا سمير غانم -شقيقة إيمي- نال استحسان محبيها كثيرا منذ 3 سنوات، وكان من تصميم ياسمين يحيى، فهل تلجأ لها إيمي؟

منى زكي

اقرأ أيضاً
تعرف على الموعد النهائي لزفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حنان مفيد فوزي تؤكد أخبار زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم خلال أيام

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - قبلة جديدة من الفيشاوى لزوجته تشعل السوشيال ميديا.. صور