اخبار الفن بالصور- هكذا احتفلت زينة بعيد ميلاد توأميها

اخبار الفن بالصور- هكذا احتفلت زينة بعيد ميلاد توأميها
اخبار الفن بالصور- هكذا احتفلت زينة بعيد ميلاد توأميها
حرصت زينة على الاحتفال بعيد ميلاد توأميها عز الدين وزين الدين، وأقامت حفل حضره عدد من نجوم الفن وكان أول الحاضرين الفنانة مي عز الدين والتي تربطها صداقة قوية بزينة.

وعلى الرغم من نشر زينة لصور من حفل عيد الميلاد لتشارك جمهورها بها، لكنها لم تكشف عن وجه توأميها واكتفت بنشر بعض الصور لها ولأصدقائها.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram مجموعة من صور عيد الميلاد وظهرت برفقة مي عز الدين والإعلامية شيرين أبو الحسن.

وانهالت التعليقات على زينة من جمهورها ومحبيها فور نشرها للصور وحرصوا على تهنئتها بعيد ميلاد توأميها زين الدين وعز الدين وتمنوا لهما حياة سعيدة بجانبها.

وكانت آخر أعمال زينة مسلسل "أزمة نسب" والذي عُرض في شهر رمضان المبارك بشكل حصري على شاشة "ON TV" وشاركها في بطولته محمود عبد المعني، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

على جانب أخر كانت آخر أعمال مي عز الدين الفنية مسلسل "وعد" والذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذا العام.

وتدور أحدث مسلسل "وعد" حول زوجين تتوافر لهما كافة مقومات الحيّاة المثالية، ومع ذلك يتعرّض مستقبلهما إلى اهتزازات مُربكة، تجعل استمرارهما معاً أمراً شبه مستحيل، خصوصاً بعد عودة بطلة المسلسل مي عز الدين "وعد" من إجازة في تايلاند التي تلتقي خلالها أحمد صلاح السعدني "يوسف"، الذي ما أن يدخل حياتها حتي تنقلب تماماً ويتحول الهدوء والاستقرار في حياة "وعد" إلي صراع ومشاكل بينها وبين زوجها حازم سمير.

اقرأ أيضا

تأجيل طلب أحمد عز لتخفيض نفقة تؤام زينة

هكذا هنأت مي عز الدين زينة بعيد ميلاد ولديها

بالصور - زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنائها وتنشر صورا من حملها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى