أزمة صحية لـ بشرى تؤجل استكمال تصوير "ليل داخلى" أسبوعا

أزمة صحية لـ بشرى تؤجل استكمال تصوير "ليل داخلى" أسبوعا
أزمة صحية لـ بشرى تؤجل استكمال تصوير "ليل داخلى" أسبوعا

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

اضطر المخرج حسام الجوهرى لتأجيل استئناف تصوير فيلم "ليل داخلى"، من بطولة بشرى، بسبب إصابتها بأزمة أنفلونزا حادة، أدت إلى تغير طبقة صوتها، وتم تحديد موعد استكمال العمل بشكل مبدئى، ليكون منتصف الأسبوع المقبل، حيث يتبقى لأسرة الفيلم 3 أيام فقط، وينتهى العمل تماما، وكان مخرج الفيلم قد صور مشاهد السابقة بإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وأستوديو الأهرام، وأحد الشوارع.

 

ويضم فيلم "ليل داخلى" كلا من بشرى، أيمن قيسونى، محمود حافظ، محمد يونس، مينا النجار، منى ممدوح، تأليف شريف عبد الهادى، وإنتاج أشرف تادرس، وإخراج حسام الجوهرى، والعمل ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والتشويق، الفيلم يعد الثالث لمنتجه أشرف تادرس، بعد تجربتى "نزوة" للراحل أحمد زكى، ويسرا، و"كلام الليل" بطولة يسرا وأشرف عبد الباقى وجالا فهمى.

 

وقال المخرج حسام الجوهرى، إن فيلم "ليل داخلى" يعيده لأفلام الإثارة والتشويق التى يميل لتقديمها، والتى بدأها بفيلم "شارع 18" من بطولة دنيا سمير غانم وأحمد فلوكس و"رد فعل"، من بطولة عمرو يوسف ومحمود عبد المغنى، لافتا إلى أنه يتطرق من خلاله لعالم الإنتاج السينمائى والعاملين بالمهنة، والتطرق للعديد من التفاصيل التى تسيطر على بعض العاملين فى هذا المجال.

 

يذكر أن آخر تواجد للفنانة بشرى كان من خلال حضورها حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة، والتى اختتمت منذ أسبوع، حيث تولت تقديم فقرات الحفل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى