أخبار عاجلة

بالفيديو- هند عبد الحليم: والدي لاعب كرة قدم معتزل في نادي

كشفت الممثلة الشابة هند عبد الحليم عن هوايتها في لعب كرة القدم بسبب والدها لاعب كرة القدم المعتزل.

حلت هند عبد الحليم ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويُعرض عبر شاشة CBC، وكشفت أنها كانت تهوى لعب كرة القدم ولكن والدها أحمد عبد الحليم لاعب كرة القدم المعتزل بنادي هو أحببها في اللعبة، ولكن لأن كرة القدم النسائية في مصر ليست بأفضل حال قررت الابتعاد عنها.

وأضافت هند عبد الحليم أنها لديها موهبة أخرى لا يعلم عنها الكثيرين، فهي تجيد الغناء وتأليف الأغاني، وذلك عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها، وقدمت أغنية منهم، وأكدت أنها تعلمت الغناء لتنمي موهبتها وهو وراء احترافها الفن، حتى وصلت لتقديم دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات".

هند عبد الحليم قدمت في رمضان 2016 أربع مسلسلات دفعة واحدة، وهم: "فوق مستوى الشبهات" مع يسرا وأحمد حاتم ونجلاء بدر وإخراج هاني خليفة، و"بنات سوبر مان" مع ريهام حجاج وشيري عادل ويسرا اللوزي وإخراج حسام علي، و"راس الغول" مع محمود عبد العزيز وميرفت أمين وفاروق الفيشاوي وإخراج أحمد سمير فرج، و"الميزان" مع غادة عادل وأحمد فهمي وباسل خياط وإخراج أحمد خالد موسى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - يسرا ترقص مع نجوم "خيانة عهد" على أنغام "3 دقات" فى الساحل الشمالى.. فيديو