أزمات أحمد الفيشاوى عرض مستمر..تسبب فى تعطيل فيلمين وإلغاء واحد خلال عام

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أصبح الفنان أحمد الفيشاوى ماركة مسجلة فى افتعال الأزمات داخل الأفلام التى يشارك فيها، خاصة وأنه معروف بعدم التزامه وإهماله الشديد والذى يتسبب دائماً فى ضرر لصناع الأعمال التى يشارك فيها بل يعرضهم إلى خسائر مالية لاسيما وأنه يعطل التصوير دائماً، وخلال عام واحد تسبب الفيشاوى فى تعطيل تصوير فيلمين وإلغاء آخر.

 

ففى أكتوبر من عام 2015 كان الفيشاوى مفترض أن يبدأ تصوير فيلم بعنوان "الشيخ جاكسون" مع المنتج محمد حفظى وإخراج عمرو سلامة، وفجأة تغيب عن الجلسات التحضيرية واجتماعات المناقشة الأولى للسيناريو دون مبرر مقنع، قبل أن يسافر دون إخطار الشركة، ما تسبب فى تأجيل تصوير العمل لعدة أشهر وهدم الديكور الذى بُنى خصيصًا للفيلم، ونتج عنه خسارة منتجى العمل للأموال التى أنفقت على تلك الديكورات، لتقوم الشركة المنتجة باستبعاده وايقاف العمل نهائياً، إلى أن تم التصالح بين الفيشاوى والشركة المنتجة مؤخراً وتم الاتفاق على تصوير الفيلم.

0e910bd99b.jpg
تعاقد الفيشاوى على فيلم الشيخ جاكسون

 

أزمة جديد تسبب فيها أحمد الفيشاوى مع المنتجة ناهد فريد شوقى التى تعاقد معها على فيلم "اللعبة شمال" وبالفعل بدأ فى تصوير مشاهده وبعد 10 أيام من التصوير، تفاجأت المنتجة بارتباط الفيشاوى بفيلم آخر وهو "الشيخ جاكسون" الذى عاد إليه بعد تسويه الخلافات، وجاء ذلك دون استئذان من منتجه فيلمه الذى يصوره، رغم أنه متعاقد على "اللعبة شمال" ولم يكن مرتبطا بأى أعمال أخرى، كما تعنت مع فريق عمل فيلمه الثانى "الشيخ جاكسون" فى تنسيق مواعيد التصوير بين العملين.

 

وجاء رد فعل المنتجة ناهد فريد شوقى بتقدمها بشكويين ضد الفيشاوى، واحدة فى نقابة الممثلين، وأخرى فى نقابة السينمائيين، وذلك لتسببه فى تعطيل تصوير فيلم "اللعبة شمال"، ومن المقرر أن يتم التحقيق فى الشكوى بعد غد الأربعاء من قبل نقابة النقابة الممثلين برئاسة أشرف زكى، بحضور أعضاء من نقابتى الممثلين والسينمائيين.

8ec7c1b4eb.jpg
أحمد الفيشاوى مع المنتجة رانيا فريد شوقى

 

أما الفيلم الثالث فتسبب فى إلغائه نهائياً، حيث تعاقد الفيشاوى فى شهر مارس الماضى على بطولة فيلم بعنوان "البينو" مع المنتج سامح العجمى، وتأليف والدته الفنانة المبتعدة عن التمثيل، سمية الألفى، ولكن وجدت الشركة المنتجة لامبالاة عدم جدية من جانبه إضافة إلى ما سمعه الفيشاوى فى الوسط باستهتاره وتعطيل الأفلام التى يشارك فيها، لتقم بإلغاء مشروع الفيلم نهائياً.. فنرى أنه بداية من شهر أكتوبر 2015 حتى آخر شهر سبتمبر 2016 تسبب أحمد الفيشاوى فى تعطيل تصوير فيلمين وإلغاء واحد.

ca0073a3b2.jpg
أحمد الفيشاوى أثناء تعاقده على فيلم البينو

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى