اخبار الفن أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي

اخبار الفن أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي
اخبار الفن أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي
بعد أن تناقلت الكثير من التقارير الصحفية ما قالته المغنية البريطانية أديل في حفلها الثلاثاء الماضي في Big Apple عن تأثرها الشديد بانفصال ثنائي هوليوود الشهير براد بيت وأنجلينا جولي، قررت مغنية Hello أن توضح أنها بالفعل لا تهتم بهما.

وعلى ما يبدو أن أديل استاءت من التقارير الصحفية التي اهتمت بتضامنها مع الثنائي، معتبرة أن مزاحها مع جمهورها لا يستحق أن تتناقله وساءل الإعلام.

وقالت أديل لجمهورها في حفلها بساحة حديقة Madison، الخميس 22 سبتمبر: "أريد أن أقول أنني أعتقد أنه من السخيف تناقل أخبار حول مزحة. لا أهتم إذا انفصلا. لا أهتم على الإطلاق... لا أعرفهما".

وأضافت: "يا له من أمر سخيف، ماذا يحدث للعالم، وهذا ظهر على الصفحات الرئيسية للأخبار"، حسب ما ورد بمجلة Us الأمريكية.

وكانت أديل قد قالت في حفلها الثلاثاء في Big Apple: "دعونا لا نتجاهل الحدث الأهم. هل جميعكم سمع عن براد بيت وأنجلينا؟ يبدو أنها نهاية حقبة، لذلك أهدي حفل الليلة لهم".

وأضافت: "أعرف، لا أحب القيل والقال، والحياة الشخصية أمر خاص لكني استيقظت اليوم وكنت مصدومة". (أديل تهدي حفلها إلى "برانجلينا".. وتصف خبر الطلاق بأنه نهاية عهد الرومانسية).

كانت أنجلينا جولي تقدمت، يوم الأثنين الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

يذكر أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجًا من الممثلة جنيفر أنستون.

ومن المعروف أن أن أخر مرة ظهر فيها الثنائي معًا كانت في شهر يوليو الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

اقرأ أيضًا
أنجلينا جولي توقع أوراق الطلاق من براد بيت وتطالب بحضانة الأطفال
تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال
هل خان براد بيت زوجته أنجلينا جولي مع هذه الممثلة؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده